أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 2 / 7 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى، العديد من الأخبار منذ صباح اليوم السبت الموافق 2 / 7 / 2016، أبرزها، رفض الإسماعيلى بيع باهر المحمدى للزمالك مقابل 3 ملايين جنيه، وتلقى بناهينى عرضا من قطر، ووصول جون أوتاكا يوم الخميس المقبل.

الإسماعيلى يرفض بيع باهر المحمدى للزمالك بـ3 ملايين جنيه رفض مسئولو الإسماعيلى عرضا من نظرائهم فى الزمالك لشراء باهر المحمدى ظهير أيمن الدراويش والمعار للفريق الأبيض، للحصول على خدمات اللاعب نظير 3 ملايين جنيه، نظرا لحاجة إدارة الدراويش إلى وجود اللاعب. وأكد مصدر مسئول بالإسماعيلى، أنه نما إلى علمهم رفض الجهاز الفنى للزمالك الاعتماد على المحمدى فى المباريات بالفترة الماضية، بعدما تفاجئوا بإمكانياته العالية، خوفا من مغالاة إدارة الدراويش فى مطالبها المالية للموافقة على بيع اللاعب. بناهينى يتلقى عرضا قطريا للرحيل عن الإسماعيلى تلقى الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى، عرضا من أحد الأندية القطرية من أجل الانضمام لصفوفه، فى الموسم المقبل بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه القناص الغانى مع الدراويش فى الموسم الحالى ومساهمته فى تسجيل وصناعة العديد من الأهداف. كان بناهينى قد تلقى عرضا من نادى الإمارات الإماراتى، ولكن الإدارة رفضته بسبب ضعف المقابل المادى المعروض لشراء اللاعب بنهاية الموسم الجارى، وفضلت تأجيل البت فى هذه العروض لحين وصول عرض رسمى. صدام بين مدرب عام الإسماعيلى واللجنة الفنية حول مصير الرباعى وقع صدام بين أيمن الجمل المدرب العام للإسماعيلى واللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى، حول مصير الرباعى مصطفى محمود عفروتو ومحمود حمد وعبد الرحمن حسان ومحمد علاء لالا، حيث يتمسك المدرب العم باستمرار الرباعى فى الموسم الجديد، فيما ترفض اللجنة الفنية استمرارهم وتتمسك برحيلهم حتى يتسنى دعم صفوف الدراويش بلاعبين آخرين. ولاقى رأى أيمن الجمل تأييدا من جانب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، من أجل بقاء اللاعب فى الموسم الجديد بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها مسئولى الدراويش، وعدم قدرتهم على توفير المبالغ المطلوبة لإبرام صفقات جديدة فى الموسم المقبل.

محمد صبحى يعود من قطر غداً.. وبرنامج تأهيلى بعد 25 يوماً يعود محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى إلى الأراضى المصرية غداً الأحد، عائداً من قطر بعد الخضوع لفترة تأهيل هناك لمدة ثلاثة أسابيع. جاءت عودة صبحى إلى مصر بسبب إجازة العيد، إضافة إلى أن المدربين الذين يشرفون على تأهيل صبحى يحصلون على أجازتهم السنوية. أوتاكا يصل القاهرة الخميس للانضمام للدراويش يصل النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلى الجديد، إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، تمهيدا للانضمام إلى صفوف الدراويش لدعم خط هجومه فى الموسم الجديد. وأنهى مسئولو الإسماعيلى تعاقدهم مع أوتاكا بعدما سافر فادى صمويل عضو لجنة التعاقدات بالنادى إلى فرنسا، للحصول على توقيع اللاعب، بعد الاتفاق على كل الأمور الفنية بين الطرفين.

القماش: الإسماعيلى يحتاج 14 لاعبا.. وعبد ربه وجوده "ضرورى" كشف خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، عن مطالبه للموسم الجديد، واحتياج الفريق لتدعيم الصفوف بعدد غير قليل من اللاعبين. وقال القماش فى تصريح خاص لـ"انفراد"، إن الإسماعيلى يحتاج 14 لاعبا على الأقل بينهم 6 لاعبين سوبر.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;