جنش: هجدد للزمالك على بياض ومستمر حتى الاعتزال

أكد محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، أنه لن يملى شروطا على النادى الأبيض من أجل تجديد تعاقده، مضيفاً أنه مستمر فى قلعة ميت عقبة حتى الاعتزال.

ونشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك الحوار التالى مع محمود جنش حارس الفريق الأبيض.

*فى البداية.. ما السبب وراء ارتفاع مستواك بهذا الشكل؟ الحمد الله أنا أتدرب بشكل جيد ولا أشغل نفسى سوى بالتدريب، لكى أقدم أفضل ما لدى، وللعلم منذ أول يوم لى مع الزمالك قبل خمس سنوات وأنا على نفس هذا المستوى وأتدرب بجدية تحت إشراف واحد من أفضل مدربى الحراس فى مصر، وهو أيمن طاهر، والذى أتعامل معه من كونه أبًا لى قبل أن يكون مدربًا، ولكن لم أكن أشارك ولكن فى الوقت نفسه لم أشغل نفسى بالحديث وتركت كل الأمور، وركزت فى التدريبات فقط لكى أصل إلى هذا المستوى ويشيد بى الجميع كما يحدث الآن.

*ولكنك ظهرت بشكل جعلك محور إشادة الجميع.. فكيف ترى ذلك؟ لأنى أشارك الآن فالكل يرى ذلك، ولكن كما أكدت من قبل أنا أقدم افضل ما لدى فى التدريبات ويكون التوفيق فى نهاية الأمر من عدمه، ولكن على المستوى الشخصى سعيد بالإشادة والدعم الكبير من جانب الجميع سواء جهاز فنى ومجلس إدارة أو جماهير، وأجد منهم دعما كبيرا فى كل مكان وبجد أشكرهم على هذا الدعم الكبير وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم واستمر على تقديم هذا المستوى.

*كيف تفسر تعلق الجمهور بك؟ جمهور الزمالك جمهور بجد وبيفهم ويعرف كويس مين اللى بيحب الزمالك وعارف جيدا أن جنش على مدار خمس مواسم فى الزمالك، لم يفتعل أى مشكلة سواء للمشاركة أو الحصول على فلوس، وعندما أشارك أظهر بشكل جيد وأحافظ على شباكى وأكون من أسباب فوز الفريق، وبالتالى فالطبيعى أن يحبنى جمهور الزمالك كما أحبهم.

*رغم أنك من أقل العقود فى الفريق إلا أنك لم تتحدث لتعديل عقدك؟ ولن أتحدث لعدة أسباب منها أن عقدى ينتهى بعد ستة أشهر، وأثق فى تقدير المسئولين فى الزمالك والإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور، والذى يعرف جيدا أننى أخلص للنادى، إلى جانب أننى ألعب فى الزمالك، وبالتالى فاللعب فى نادى عظيم بهذا الشكل أفضل من الفلوس وربنا يعلم جيدا أن عمرى ما طلبت تعديل عقد أو أى شىء، وأترك الأمر لمسئولى النادى دائما، وعلى فكرة أنا لست من أقل العقود فى النادى، أنا أقل عقد فعليا ولكن الحمد الله على كل شىء، فالزمالك وجماهيره أفضل بالنسبة لى من أى شىء آخر.

*وهل ستجدد للزمالك بدون شروط ؟ وعلى بياض أنا لم أشترط أبداً على الزمالك حتى اشترط الآن، وسأكشف لك عددا من الحقائق، فكما قلت أنا أقل عقد موجود فى الفريق ولم أتحدث يوما عن مستحقاتى المالية كنت قريبا من الرحيل عن الأبيض فى الموسم الماضى، لولا حسام حسن وعماد المندوه اللذان أصرا على وجودى، وكنت سأوقع لنادى وأتقاضى أضعاف ما اتقاضاه فى الزمالك، ولكنى لم أفكر فى الأمر، وعدت على وجه السرعة ورضيت بما يضعه الزمالك لى من عقد، على مدار خمس سنين لم أتقاضى فى أول ثلاث سنوات إلا مبالغ مالية قليلة جدا، وجلست فى أول سنة ونصف لا أحصل على جنيه واحد ولم أتحدث ولن أتحدث، فكيف الآن أتكلم عن شروط، أنا بعشق الزمالك ونفسى أفضل ألعب كورة إلى أن أعتزل فى الزمالك وأموت فى النادى الكبير اللى بعشقه بجد مش كلام.

*هل هناك من يتربص بك؟ أنا مندهش من الحملة التى يشنها عليا البعض، رغم أننى كما قلت من اللاعبين الذين لا يفتعلون أى أزمات ولا يتحدثون للإعلام كثيرا، ولكنى سأكون مضطرا للحديث والرد على الهجوم المستمر إذا استمر الأمر على هذا النهج لصالح أشخاص معينين، أنا أركز فى الملعب فقط، ولن أتحدث فى شىء فردى دائما فى الملعب، والجميع خير شاهد على ذلك والمستوى الذى أقدمه مؤخرا يجعل الجميع يثق فى قدراتى وتحديدا جماهير الزمالك.

*كيف ترى شكل المنافسة فى حراسة المرمى؟ الزمالك يمتلك حراس كبار، فالشناوى حارس كبير وأحد أهم الحراس فى مصر وأبوجبل نفس الأمر، حتى الحارسين الشباب عمر صلاح ومحمد عبد المنصف من الحراس المتميزين لذلك فالمنافسة صعبة، والحكم فى المشاركة للجهاز الفنى وأنا على المستوى الشخصى أثق فى عدالة محمد حلمى المدير الفنى للفريق، والذى نجح منذ قدومه إلى الفريق فى إعادة العدل بين الجميع وأصبح من يجتهد هو من له دور فى الملعب فقط، وأنا على المستوى الشخصى أسانده بسبب حبه للزمالك وعدالته ومن أجل نادينا وحتى نستطيع أن نسعد جماهيرنا.

*كيف ترى بطولة أفريقيا؟ أنا أثق فى أن هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، قادرة على أن تقدم شيئا جيدا لجماهيرهم وتتوج بالبطولة الأفريقية الغائبة عن القلعة البيضاء منذ سنوات، والتى نتمنى أن نحصدها ونعيدها إلى القلعة البيضاء ونشارك فى كأس العالم للأندية، وللحق هذه المجموعة من اللاعبين تمتلك الإمكانيات والقدرات على النجاح.

*أخيرا.. ماذا عن المنتخب؟ مش عارف والله متى سأنضم للمنتخب، الجهاز الفنى للمنتخب طلب منى جواز السفر الخاص بى ولم يستدعينى يمكن كانوا عايزين يشوفوا أنا مصرى ولا ويشوفوا صورتى، ولكن غير ذلك أنا أتدرب وانتظر نداء المنتخب وعندما يتم استدعائى سأكون عند الموعد وسأكون جاهزا للتألق مع منتخب بلادى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;