أحمد حمودى خارج القمة 112 بأوامر بازل

خرج أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك المُعار من بازل السويسري، من الحسابات الفنية للفريق الأبيض فى مباراة الأهلي، المقرر لها بعد غد السبت، فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

أحمد حمودى خارج الحسابات بعد انتهاء الإعارة جاء خروج أحمد حمودى من الحسابات الفنية للزمالك بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الشهر الماضى كما أن القلعة البيضاء لم تطلب بشكل رسمى من بازل السويسرى مشاركته فى القمة بعد انتهاء فترة الإعارة كما أن اللاعب كان خارج حسابات محمد حلمى المدير الفنى للفريق خلال الفترة الماضية بسبب رؤيته الفنية بجانب عدم تحديد أحمد حمودى موقفه من الاستمرار مع النادى من عدمه.

الزمالك يضع شرط تخفيض المقابل لضم أحمد حمودي ووضع الزمالك شروطا خاصة لإتمام صفقة أحمد حمودى بشكل نهائى على رأسها تخفيض المقابل المادى المحدد من نادى بازل لإتمام الصفقة والبالغ 700 ألف يورو، حيث عرض الزمالك 350 ألف يورو فقط وكذلك تخفيض راتب اللاعب نفسه. يُذكر أن أحمد حمودى دخل فى دائرة اهتمام النادى الأهلى فى الفترة الماضية، بعد انتهاء إعارته لنادى الزمالك ويرفض مسئولى القلعة البيضاء الدخول فى مزايدات مالية من أجل ضم اللاعب.

وكيل أحمد حمودى يوضح موقف اللاعب أوضح يحيى على وكيل أحمد حمودى أن فترة إعارة اللاعب قد انتهت، قائلاً:"فى حالة رغبة الزمالك فى مشاركة حمودى بالقمة كان سيتوصل مسئولى القلعة البيضاء مع بازل للسماح للاعب بالمشاركة وهذا لم يحدث ولم يتحدث أحد فى هذا الأمر".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;