هانى شاكر: القانون طريقنا لكأس العالم ودوافع الزمالك أكبر للفوز على الأهلي

يرى الفنان هانى شاكر، أن احترام القانون هو السبيل الوحيد لعودة الجمهور للمدرجات والنهوض بالكرة المصرية حتى تفوق من كبوتها وتعود للمشاركة فى كأس العالم، موضحًا أن المجاملات فى تطبيق اللوائح والقوانين أحد أهم أسباب فشل الكرة المصرية على الصعيدين القارى والأفريقى خلال السنوات الماضية.

وأوضح هانى شاكر فى تصريحات لبرنامج "استوديو الحياة" الذى يُقدمه الإعلامى سيف زاهر على فضائية الحياة 2، أن هناك مجاملات واضحة فى تطبيق اللوائح وهذه ما ساهم فى انتشار حالة من عدم الحيادية داخل الشارع الكروى، مؤكدًا أن الوسط الكروى يحتاج للعدالة ويحتاج لأن يتم تطبيق القانون على أى جمهور لأنه ليس منطقيًا أن يتم مجاملة الكبار على حساب الصغار.

واسشتهد المطرب الكبير بما يحدث فى الدورى الإنجليزى على سبيل المثال حيث يتواجد الجمهور على بُعد مسافة قصيرة من أرض الملعب ومع ذلك لا يجرؤ أحد على اقتحام أرض الملعب لأن الجميه هناك يعلم أن أى تجاوز سيُقابله عقوبات قاسية بعكس الحال مع ما يحدث فى بلادنا حيث يعلم أن أى مُشجع يتم القبض عليه سيخرج بسب المجاملات وعلاقاته.

وعن مباراة الأهلى والزمالك المُقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم، السبت، باستاد الجيش بالسويس فى ختام الدورى، قال هانى شاكر أن المباراة ليست لها مقاييس ولن يحسمها إلا من يجتهد ويُركّز فى الملعب، موضحًا أن دافع الفوز عند الزمالك أكبر منه عند الأهلى بعدما حسم الأخير بطولة الدورى مؤخرًا.

الوصف: يرى الفنان هانى شاكر أن إحترام القانون هو السبيل الوحيد لعودة الجمهور للمدرجات والنهوض بالكرة المصرية حتى تفوق من كبوتها وتعود للمشاركة فى كأس العالم، موضحاً أن المجاملات فى تطبيق اللوائح والقوانين أحد أهم اسباب فشل الكرة المصرية على الصعيدين القارى والأفريقى خلال السنوات الماضية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;