بالفيديو.. منتخب الشباب يتقدم على أنجولا بهدف نظيف بعد مرور 60 دقيقة

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة منتخب الشباب أمام انجولا في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بزامبيا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف سجله مصطفى محمد فى الدقيقة 55.

بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من محمد عصام الغندور وأسامة جلال ومصطفي فرماوي وأحمد أبو الفتوح وعمر رجب وأكرم توفيق وكريم وليد وأحمد رمضان وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر و مصطفي محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة وخاصة من جانب الضيوف، حيث سدد اللاعب فيلكس كرة فى اتجاه مرمى محمد الغندور حارس الفراعنة لكنها تمر خارج الملعب، قبل أن يرد مصطفى محمد مهاجم الفراعنة بتسديدة فى الدقيقة 2 لكنها تمر خارج الملعب أيضا.

وتشهد الدقيقة 9 من عمر اللقاء هجمة سريعة من منتخب مصر عن طريق كريم نيدفيد الذى حاول مراوغة الحارس بكرة خادعة لكن الحارس الانجولى يلقى القبض على الكرة.

ويتراجع مستوى منتخب الشباب مع مرور الوقت بسبب فردية كريم نيدفيد الذى يفضل الاعتماد على نفسه بجانب ابتعاد ناصر ماهر عن مستواه ما أدى لفقده الكرة أكثر من مرة، فيما لجأ المنتخب الانجولى للهجمة المرتدة عن طريق لاعبه الخطير فلاديمرو فيلكس الذى أزعج دفاعات الفراعنة أكثر من مرة.

وفى الدقيقة 27 كاد نيدفيد يسجل الهدف الأول للفراعنة بعدما انفرد تماما بحارس انجولا، لكن الحكم يطلق صافرته معلنا وقوع اللاعب فى منطقة التسلل.

ويجرى معتمد جمال المدير الفنى للفراعنة تغييرا مبكرا بنزول أحمد حمدى بدلا من ناصر ماهر فى الدقيقة 42 بسبب ابتعاد الأخير عن مستواه واستسلامه للرقابة المفروضة عليه من قبل الدفاع الأنجولى، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى، يقوم أحمد عبد الفتوح ظهير أيسر الفراعنة بهجمة عنترية ويرسل تمريرة حريرية لمصطفى محمد أمام مرمى انجولا لكن الأخير يسدد الكرة بقوة خارج المرمى.. وفى الدقيقة 55 يسجل مصطفى محمد الهدف الأول من تسديدة "لوب" تسكن شباك انجولا ولا يستطيع الحارس التصدى لها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;