أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها ، تأكد غياب إبراهيم حسن عن مباراة المصري بالكأس والحصول علي توقيع محمد طارق مدافع بتروجت وترحيبه بتأجيل مباراة المصري ورصد مكافآت كبرة للفوز فيها.

- "الأمامية" تحرم الإسماعيلى من جهود إبراهيم حسن أمام المصرى تأكد غياب إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، عن مباراة فريقه أمام المصرى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها بعد غدٍ الجمعة بسبب تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الأمامية وصعوبة تجهيزه قبل المباراة. ويعانى الإسماعيلى من نقص حاد فى صفوفه بسبب كثرة الغيابات سواء للإصابات التى ضربت لاعبيه أو للإيقافات وأبرزهم مروان محسن الذى يغيب لحصوله على الإنذار الثالث. من جانبه، عبر إبراهيم حسن عن حزنه لغيابه عن مواجهة الإسماعيلى فى ديربى القناة أمام المصرى، وكان يتمنى المشاركة فى اللقاء للمساهم مع زملائه فى الصعود إلى الدور قبل النهائى.

- الإسماعيلى يحصل على توقيع محمد طارق مدافع بتروجت حصل النادى الإسماعيلى على توقيع اللاعب محمد طارق مدافع بتروجت فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات بداية من الموسم القادم عقب انتهاء تعاقده مع فريقه . وينتظر مسئولو الإسماعيلى إعلان بتروجت قائمته الأولى للإعلان عن الصفقة ، حيث من المنتظر أن تخلو القائمة من اللاعب لينضم بعدها للإسماعيلى .

- عبد الرحمن أنوس يجتمع بمجلس الإسماعيلى لمناقشة خطة تطوير الكرة يعقد عبد الرحمن أنوس مدير قطاع الكرة بالإسماعيلى، اجتماعا خلال الساعات المقبلة مع العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى، لمناقشة خطة تطوير القطاع استعدادا للموسم الجديد. كان الإسماعيلى قد أصدر قرارا أمس، بتعيين عبدالرحمن أنوس لاعب الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق رئيسا لقطاع كرة القدم بالنادى. - الإسماعيلى يرحب بتأجيل مباراته مع المصرى رحب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود، بتأجيل مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدى، المقرر لها بعد غد فى إطار مباريات دور الـ8 لكأس مصر. كان فريق المصرى، قد طلب من اتحاد الكرة تأجيل المباراة نظرا للظروف التى يمر بها الفريق وتحديدا بسبب حبس حسام حسن المدير الفنى للفريق وحسن مصطفى المدرب المساعد ووليد بدر إدارى الفريق، بعد تعديهم على مصور تابع لمديرية أمن الإسماعيلية، عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة فى الدورى. - الإسماعيلى يرصد 80 ألف جنيه لكل لاعب "مكافأة" الكأس أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، عن مكافات اللاعبين فى حالة الفوز على المصرى فى المباراة المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل فى دور الـ8 لكأس مصر. ورصد مجلس الدراويش 10 آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة تخطى عقبة المصرى، و20 ألف جنيه فى حالة الفوز فى الدور قبل النهائى، و50 ألف جنيه لكل لاعب فى حالة الحصول على لقب الكأس هذا الموسم. - الأهلي يغرى مروان محسن بـ4 ملايين جنيه فى الموسم و"حملة إعلانية" يُجرى مسئولو النادى الأهلي، مفاوضات قوية مع مروان محسن مهاجم الإسماعيلى، لمحاولة إغرائه والحصول على توقيعه على رغبة انتقاله للقلعة الحمراء، بعدما تقدم الزمالك بعرض رسمى للإسماعيلى للتعاقد مع اللاعب لقطع الطريق على الأبيض. وعلم "انفراد" أن الأهلي قدم عرضا مغريا لمروان محسن كان أحد أسباب تمرد اللاعب على فريقه، وطلبه الرحيل للقلعة الحمراء، وهو حصول مروان على 4 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، بخلاف عقد إعلانات سنوى، وهو المبلغ الذى دفع مروان محسن لإعلان رغبته بالرحيل عن الإسماعيلى والانضمام لصفوف الأهلي.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;