تعرف على شروط الأهلي لاستلام "درع الدورى"

رفض النادى الأهلي استلام "درع" الدورى الجديد، الذى ترددت أنباء حول تصميمه خلال الفترة المقبلة بعدما احتفظ نادى الزمالك بدرع الدورى القديم ورفضه تسليمه لاتحاد الكرة.

كانت الأيام الماضية قد شهدت جدلاً بسبب درع الدورى، حيث مازال نادى الزمالك_حامل لقب الموسم الماضى_ يُماطل فى تسليم الدرع لاتحاد الكرة من أجل تسليمه للأهلي الذى توّج بالبطولة مؤخراً، الأمر الذى أغضب القلعة الحمراء كثيراً.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن ناديه مُصر على استلام الدرع القديم ولن يتسلّم الدرع الجديد، إلا إذا عاد القديم لاتحاد الكرة وتمت كتابة جملة (الأهلي بطل الدورى موسم 2015/2016) عليه.

وتابع عبد الوهاب لـ"انفراد": لا نعلم لماذا هذه المُماطلة فى تسليم درع الدورى للأهلي، مُعلقاً: انتهت المسابقة منذ أيام وتوّج بها الأهلي قبل انتهائها بجولتين ومع ذلك لم يتسلّم البطل الدرع.. هل هذا معقول؟! واسترجع عضو مجلس الأهلي الأزمة التى أثارها كثيرون فى الوسط الكروى الموسم الماضى، عندما أرسل الأهلي درع الدورى لاتحاد الكرة عبر "عامل نظافة" مع أن القلعة الحمراء لم تكن طرفاً فى هذه الأزمة وقتها، مؤكداً أنه من المنطق والعدالة أن يُطالب الجميع بتسليم الدرع للأهلي لأنه البطل.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;