أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016

نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، تأهل الإسماعيلى إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر،و رمضان صبحي يقترب من اللعب للأهلي الموسم الجديد مجاناً.

عبد ربه يقود الإسماعيلى لنصف نهائى الكأس على حساب المصري تأهل الإسماعيلى إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المصرى بهدفين نظيفين أحرزهما حسنى عبد ربه، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد الإسكندرية. رمضان صبحي يقترب من اللعب للأهلي الموسم الجديد مجانا فى مفاجأة من العيار الثقيل، علم "انفراد" أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، وضع بند فى عقد بيع رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى يتضمن إلزام الفريق الإنجليزى بإعارة رمضان صبحي للأهلي مجانا فى الموسم الجديد، حال فشل مسئولى ستوك فى الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزى لمشاركة رمضان مع الفريق رغم عدم تخطيه نسبة المشاركة الدولية المقدرة بـ75%. رسميا .. الأهلى يطلب شراء مروان محسن مقابل 10 ملايين جنيه أعلن محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، أن هناك 3 عروض رسمية وصلت النادى للتعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية لجارية. "الضامة" تُبعد محمد سالم عن مواجهة صن دوانز تعرض محمد سالم مهاجم الزمالك، لإصابة برشح فى العضلة الضامة ما يقلل فرص تواجده فى قائمة الفريق خلال مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى ثانى مباريات الفريق الأبيض بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

الأهلى يفاضل بين عروض الإعارة لـ"مسعد عوض" استقر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة مارتن يول على إعارة مسعد عوض حارس الفريق لأحدى الأندية التى طلبت التعاقد معه خلال انتقالات الصيف المقبلة. بالصور .. الأهلى يهتم بالنواحى البدنية قبل مواجهة الوداد المغربى يؤدى فريق الكرة الاول بالنادى الأهلى مرانه الأخير حالياً على ملعب برج العرب قبل مواجهة الوداد المغربى غداً ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

توافد جماهير الزمالك على مقر النادى للحصول على تذاكر "صن داونز" توفد عدد قليل من جماهير نادى الزمالك على مقر النادى فى جامعة الدول العربية، للحصول على تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز، المقرر إقامتها بعد غد فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

فوز وخسارة لمنتخب التنس فى بطولة كأس ديفيز حقق المنتخب الوطنى للتنس، فوزا وخسارة أمام موناكو فى اليوم الأول ببطولة كأس العالم "ديفيز" المجموعة الثانية الأفروأوربية ، حيث تمكن كريم محمد مأمون الفوز فى أول المباريات، بينما خسر اللاعب شريف صبرى المباراة الثانية أمام لاعب موناكو. محمد كامل: نتطلع لتعاون مثمر مع تلى سيرف.. والنهار تذيع مباريات الكأس أكد محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن أنه تم الاتفاق مع شركة تلى سيرف على إذاعة قناة النهار لمباريات كأس مصر ، بعد الاجتماع الثلاثى الذى عقد بين مسئولى شركة برزنتيشن ومسئولى شبكة النهار ومسئولى شركة تيلى سيرف ، دون الإخلال بحقوق جميع الأطراف. ننشر أسعار رسوم قيد اللاعبين فى الدورى المصرى حددت لجنة شئون اللاعبين مبلغ 200 جنيه رسم بطاقة اللاعب فى القسم الأول خلال الموسم المقبل 2016 – 2017. جمال الغندور: أبو ريدة وراء ابتعادى عن انتخابات الجبلاية أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، أنه قرر رسميا عدم الترشح لعضوية انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بعد أن كان هناك مطالب من بعض أندية الصعيد والحكام للترشح. وصف الخبر : نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة و التى جاء فى مقدمتها، تأهل الإسماعيلى إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر،و رمضان صبحي يقترب من اللعب للأهلي الموسم الجديد مجاناً.

اخبار متعلقة : أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 7 / 2016 أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;