أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17/7/2017 أبو السعود يعلن ترشحه فى الانتخابات القادمة

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد الموافق 17/7/2017 العديد من الاخبار الهامة، والتى جاء فى مقدمتها ، أبو السعود يعلن ترشحه لانتخابات الإسماعيلى وتقديم جون أوتاكا في مؤتمر صحفي.

أبو السعود يعلن ترشحه لانتخابات الإسماعيلى كشف العميد محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلى الحالى عن نيته الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادى القادمة .

وقال أبو السعود على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد عصر اليوم بالنادى لتقديم النيجيرى جون أوتاكا المنضم للفريق أنه سوف يترشح للانتخابات إلا فى حالة واحده فقط وهى أن تترشح شخصية كبيرة تستطيع قيادة النادى الإسماعيلى والعبور به إلى بر الأمان . جلسة بين رئيس الإسماعيلى وعمرو طارق لإنهاء أزمته غدا يعقد العميد محمد أبو السعود جلسة مع عمرو طارق مدافع الدراويش الجديد من أجل حل أزمته التى واجهته فى الفترة الأخيرة، بعدما فوجئ اللاعب بعدم وجود رصيد فى حساب النادى بالبنك، وهو ما أغضب اللاعب ودفعه للمطالبة بفسخ عقده مع الدراويش بالتراضى.

"شيك بدون رصيد " وراء تمسك عمرو طارق بفسخ عقده مع الإسماعيلى يتمسك عمرو طارق مدافع الإسماعيلى بفسخ عقده مع إدارة الدراويش بعدما فوجئ اللاعب بعدم وجود رصيد فى حساب النادى بالبنك بعد توجهه لسحب مقدم العقد المتفق عليه مع إدارة الدراويش. أوتاكا يرتدى القميص رقم 11 مع الإسماعيلى وافق العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، على منح النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الدراويش الجديد القميص رقم "11" ليرتديه مع فريقه فى الموسم الجديد . أوتاكا: تذكرت كل ذكرياتى الجميلة مع الإسماعيلى.. وجاهز للمشاركة أعرب النيجيرى جون أوتاكا لاعب الإسماعيلى، العائد من الاحتراف عن سعادته بعودته للنادى الإسماعيلى صاحب الفضل الكبير عليه. كلمات دالة : أخبار نادى الإسماعيلى اليوم 16 / 7 / 2016 أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 7 / 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;