الأهلي يوافق على استلام درع الدورى من الزمالك.. اقرأ التفاصيل

برر النادى الأهلي موافقته على استلام درع الدورى من نادى الزمالك وليس من اتحاد الكرة كما هو مُقرر، بأن اتحاد الكرة لم يستطع إعادة الدرع للقلعة الحمراء، رغم المخاطبات والاتصالات التى تمت بين الطرفين (الأهلي واتحاد الكرة) خلال الفترة الماضية.

كانت الأيام الماضية قد شهدت جدلاً بسبب درع الدورى، حيث رفض نادى الزمالك، حامل لقب الموسم الماضى، تسليم الدرع لاتحاد الكرة من أجل تسليمه للأهلي الذى توّج بالبطولة مؤخراً.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن ناديه انتظر أن يحصل على درع الدورى من اتحاد الكرة خلال أكثر من مباراة خاضها الأحمر بالدورى، خاصة مباراتى الاتحاد السكندرى والزمالك اللتين خاضهما الفريق بعد التتويج بالدورى.

وأوضح عبد الوهاب لـ"انفراد"، إن الأهلي تحدث مع مسئولى اتحاد الكرة للحصول على الدرع مؤخراً لكن هذا لم يحدث، لذا لم يعد أمام القلعة الحمراء إلا استلام الدرع من نادى الزمالك بعدما تحدث معه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أمس، وأخبره بأن وفداً من الزمالك سيحضر للأهلي اليوم من أجل تسليم الدرع. وتابع عضو مجلس الأهلي: كنا ننتظر استلام الدرع فى إحدى مباريات الفريق بالدورى، كما هو معروف فى أى بلد فى العالم لكننا فوجئنا بعدم استلام الدرع لأسباب غير مقنعة.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;