أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 18/7/2016

نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 18/7/2016 و التى جاء فى مقدمتها ، خروج درع الدورى من الزمالك لتسليمه للأهلى،و وزير الرياضة يزور المعمل المصرى للكشف عن المنشطات .

- بالفيديو والصور.. خروج درع الدورى من الزمالك لتسليمه للأهلى خرج درع الدورى الممتاز من نادى الزمالك، ليتم تسليمه إلى النادى الأهلى فى مقره بالجزيرة، بصحبة أحمد عبد الحليم لاعب الأبيض وعدد من اللاعبين الناشئين. - وزير الرياضة يزور المعمل المصرى للكشف عن المنشطات قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بزيارة المعمل المصرى للكشف عن المنشطات بالمركز الطبى العالمى، للوقوف على الخطوات التنفيذية المتخذة من قبل المعمل فى إطار اعتماده دوليا من المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا". - أبو ريدة يجتمع بجمال علام فى المهندسين لاختيار مرشح الصعيد فى قائمته يعقد حاليا هانى أبو ريدة المرشح لرئاسة اتحاد الكرة، اجتماعا مع جمال علام رئيس الجبلاية السابق فى حضور أشرف محمود رئيس رابطة أندية الصعيد من أجل اختيار مرشح وحيد، من أندية الصعيد، للانضمام لقائمة أبو ريدة. - الجبلاية توافق على فتح القيد الاستثنائى للأهلى والزمالك 26 يوليو رسمياً أكد محمود الشامى رئيس لجنة شئون اللاعبين وعضو مجلس إتحاد الكرة السابق، أن باب القيد سيتم فتحه لجميع الأندية بداية من يوم 28 يوليو المقبل. -وزير الرياضة يستبعد عودة الجمهور لمباريات الدورى بسبب تجاوزات "الألتراس" أبدى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة استياءه من تصرفات جماهير الأهلى والزمالك فى مبارياتهم الأفريقية أمام الوداد المغربى وصن داونز الجنوب الأفريقى بدورى أبطال أفريقيا، حيث شهد لقاء الأهلى قيام عدد من جماهير الألتراس بتكسير كراسى ملعب برج العرب وإلقائها على قوات الأمن، بالإضافة إلى تجاوزات جمهور الزمالك فى مباراة الأمس، ويرى مسئولو وزارة الرياضة أن ما حدث من الجمهور خلال لقاء الوداد يضع العراقيل فى طريق العودة إلى المدرجات.

-شئون اللاعبين: صلاح سليمان عقده ممتد مع إنبى ولا يحق له الانتقال لسموحة أكد محمود الشامى، رئيس لجنة شئون اللاعبين عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، أن صلاح سليمان لاعب إنبى عقده ممتد مع الفريق البترولى، ولا يحق له الانتقال لسموحة.

- الزمالك يستقر على ضم 9 لاعبين .. تعرف عليهم استقر نادى الزمالك بشكل رسمى على ضم 9 لاعبين حتى الآن فى الميركاتو الصيفى المقبل. -كهربا يطير للسعودية غدًا للانضمام لاتحاد جدة يطير محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك غدًا إلى السعودية للانضمام إلى اتحاد جدة السعودى عقب إنهاء كل الإجراءات الخاصة بإعارته للنادى السعودى. - "الأولمبية" ترفض سفر مدرب بنات المصارعة إلى ريو دى جانيرو يواجه اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد، أزمة جديدة مع اللجنة الأولمبية، والخاصة برفض مسئولى اللجنة سفر مدرب منتخب النسائية مع بعثة المنتخب المقرر مشاركته بالأولمبياد. - مرتضى منصور: جهاز الزمالك "باق" واللى عايز يمشى يستقيل \ قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الجهاز الفنى لفريق الكرة باق كما هو دون تعديلات. -لهيطة يطير إلى الكونغو سبتمبر المقبل فى رحلة استكشافية أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى الأول، أنه سيسافر للكونغو فى سبتمبر القادم للتعرف على مقر إقامة المنتخب أثناء تواجده فى برازافيل وملاعب التدريب، وتقديم تقرير شامل للجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر. اخبار متعلقة : - أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 17 /7/2016 - أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 16 / 7 / 2016



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;