رحلة تسليم درع الدورى من ميت عقبة إلى الجزيرة

ودع درع الدورى نادى الزمالك بميت عقبة عائدا الى النادى الأهلى بالجزيرة بعدما استعاد الفريق الأحمر لقب المسابقة هذا الموسم.

رحلة انتقال الدرع بدأت بعدما أبلغ مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ، محمد عبد الوهاب عضو المجلس الأحمر بإرسال الدرع اليوم الاثنين، وأخطره بأن الدرع سيصل وسط وفد رفيع المستوى من رموز القلعة البيضاء.

الزمالك يودع درع الدورى ودع نادى الزمالك درع الدورى العام، الذى حققه الموسم الماضى، قبل تسليمه إلى مسئولى الأهلى ، من مقر النادى بميت عقبة، حيث دعا مسئولو الزمالك عددا من رموزه لنقل الدرع إلى الأهلى مباشرة بدون إرساله إلى اتحاد الكرة.

نجوم الزمالك ترافق الدرع إلى الجزيرة أرسل نادى الزمالك درع الدورى إلى النادى الأهلى بالجزيرة مع عدد من نجوم القلعة البيضاء على رأسهم محمود الخواجة وغانم سلطان وحسن بصرى وحمادة رأفت وسمير محمد على وأحمد عبد الحليم .

شمس فى استقبال الدرع بعد خروج الدرع من القلعة البيضاء بصحبة رموز النادى السابقين كان شيرين شمس مدير عام القلعة الأهلى فى استقباله والضيوف الذين حضروا لتسليمه إلى مسئولى القلعة الحمراء بالجزيرة .

تقديم العزاء فى طارق سليم: حرص وفد نادى الزمالك على أداء واجب العزاء فى وفاة طارق سليم نجم الأهلى السابق، الذى وافته المنية أول أمس، السبت، خلال تسليم درع الدورى للقلعة الحمراء . درع الدورى يتفكك: فوجئ مسئولو النادى الأهلي، بتفكك درع الدورى بعد دقائق قليلة من تسلمه من وفد الزمالك.

الأهلى يوجه الشكر لمسئولى الزمالك ووجه المدير التنفيذى للنادى الأهلي الشكر لمسئولى الزمالك على حسن طريقة تسليم درع الدورى الذى توج به المارد الأحمر وإرساله بصحبة كوكبة من نجوم القلعة البيضاء . - الأهلى يشكر الزمالك على طريقة تسليم درع الدورى للمارد الأحمر - اتحاد الكرة ردًا على تجاهله فى تسليم الدرع: "المهم وصل لمن يستحقه"










الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;