المسيرى: نستهدف من لقاء وزير الشباب بدء العمل فى الاستاد الجديد

أكد الإعلامى أحمد المسيرى رئيس نادى نبروه، أنه يستهدف من لقائه مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والمزمع عقده منتصف الأسبوع المقبل، بدء العمل فى الاستاد الجديد، والذى توقف فيه العمل بعد قرار المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية بحل المجلس . وأكد أنه على ثقة من قيام وزير الشباب بتذليل كافة العقبات التى تقف فى بدء المرحلة الأولى والتى تشمل ملعبا للكرة وحمام سباحة ومبنى اجتماعى. وأشار المسيرى إلى أنه تقرر فتح باب العضوية للاستاد الجديد ووافقت مديرية الشباب والرياضة على فتح الباب أمام ٣٠٠ عضو فقط .

وتابع أن المجلس الحالى يسابق الزمن ويعمل فى كل الاتجاهات من أجل إعادة نادى نبروه لمكانه الطبيعى، كأحد أبرز الأندية الجماهيرية والشعبية، مشددا على أن لجنة الكرة برئاسة أحمد أبوضحى ورضا شعلان ومحمد الزقم وعبدالهادى الفضالى ووليد أنور أعضاء المجلس نجحت حتى الآن فى إتمام التعاقد رسميا مع عشرة لاعبين تم منحهم مقدمات العقود من تبرعات أعضاء المجلس خاصة وأن النادى لم يحصل على أى دعم حتى الآن .

كما تم تجديد التعاقد مع نجم وهداف الفريق عبدالله شيكابالا وأيضا لاعب وقائد الفريق إبراهيم الخولى والمدافع بدير محمود.

واختتم المسيرى تصريحاته قائلا إنه بالرغم من التركة الثقيلة التى استلمها المجلس الحالى إلا أننا لن ندخر جهدا فى تقديم كل الدعم من أجل بناء فريق قوى لدية المقدرة على مزاحمة ومنافسة الكبار فى دورى القسم الثانى.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;