الأهلي عن إمكانية ضم إيتو أو دروجبا: لا يمكن أن نكون "جراج" للمُسنين

يرفض محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، فكرة تعاقد ناديه مع أحد نجوم الكرة الأوربية أو الأفريقية، مؤكداً أن ناديه لا يُفكر فى تدعيم صفوفه بهذه الطريقة، ويرى أنه من الأفضل التعاقد مع نجوم صغار فى السن يجنى النادى من ورائهم مكاسب فنية ومالية كما حدث مع الجابونى ماليك إيفونا.

كان الأهلي قد وافق على انتقال مهاجمه الجابونى ماليك إيفونا لنادى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار فى صفقة قياسية حقق الأهلي من ورائها ملايين الجنيهات لإنعاش الخزينة الحمراء.

وتابع عبد الوهاب لـ"انفراد": لا نُفكر فى التعاقد مع نجوم كبار خاصة الأفارقة الذين تألقوا فى ملاعب أوروبا أمثال الإيفوارى دروجبا والكاميرونى إيتو، مؤكداً أن الأهلي يرغب فى تكرار تجربة إيفونا، لأنها أفادت النادى كثيراً على الصعيدين المالى والفنى بشهادة الجميع فى مصر.

وأوضح عضو مجلس الأهلي، أن ناديه لا يمكن أن يكون "جراج" لمثل هؤلاء النجوم الكبار، الذين انتهوا كروياً تقريباً بعدما حققوا مجداً كبيراً مع أنديتهم الأوروبية خلال سنوات ماضية قبل أن ينتهوا بشكل واضح على الصعيد الكروى، لذا فمن الأفضل للأهلي أن يبحث عن لاعبين صغار وبأسعار جيدة أيضاً حتى يضيفوا للأهلي فنياً ومالياً.

يذكر أن نادى وادى دجلة قد تعاقد فى يناير الماضى مع النجم الفرنسى فلوران مالودا مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق على سبيل الإعارة، وحاول الفريق الدجلاوى تمديد الإعارة لكن اللاعب رفض واقترب من الرحيل للدورى الهندى.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;