17.5 مليون جنيه تكاليف 7 صفقات زملكاوية جديدة

تعاقد نادى الزمالك مع 7 لاعبين بشكل رسمى لدعم صفوف القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، حيث انتهت الاتفاقات المالية مع أنديتهم ليكونوا وجوها جديدة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

17.5 مليون جنيه ستتحملها خزينة نادى الزمالك لضم 7 وجوه جديدة من 4 أندية مختلفة وهو ما سيرصده "انفراد" فى السطور التالية:- مليونا جنيه لاتحاد الشرطة اتفق الزمالك مع اتحاد الشرطة على ضم صلاح ريكو مقابل 3 ملايين جنيه، لكن سيتحمل الأبيض مليونى جنيه من قيمة الصفقة، فيما سيتحمل اللاعب المليون جنيه المتبقية من قيمة راتبه مع فريقه الجديد.

مليون و500 ألف جنيه للمقاولون العرب اتفق الزمالك مع المقاولون العرب على شراء على فتحى مقابل مليونى و500 ألف جنيه، وسيتحمل اللاعب مليون جنيه من قيمة الصفقة، ليكون إجمالى ما يتحمله الأبيض مليون و500 ألف جنيه.

6 ملايين جنيه لمصر المقاصة اتفق الزمالك مع مصر المقاصة على شراء الثلاثى محمد مسعد ومحمود دونجا وحسنى فتحى مقابل 7.5 مليون جنيه سيتحمل منها الأبيض 6 ملايين جنيه، فيما سيتحمل اللاعبون باقى قيمة الصفقة.

8 ملايين جنيه لإنبى اتفق الزمالك مع نادى إنبى على شراء الثنائى محمد ناصف وأسامة إبراهيم مقابل 8 ملايين جنيه سدد منها الأبيض 6 ملايين جنيه، فيما سيجدول باقى المبلغ على أقساط ليكون الثنائى هما أغلى صفقات الزمالك حتى الآن.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;