أحمد حمودى يماطل الزمالك رغم رفضه بالأهلي

شهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب مسئولى نادى الزمالك مع أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق الذى انتهت إعارته للقلعة البيضاء بشكل رسمى من نادى بازل السويسرى منذ أيام لإقناعه بالاستمرار مع الأبيض بالموسم الجديد.

أحمد حمودى يرفض توقيع عقود الزمالك الجديدة وكشفت مفاوضات الزمالك مع أحمد حمودى مماطلة اللاعب فى التوقيع على العقود الجديدة حيث طالبه مسئولو الأبيض بالحضور للنادى للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد لكن اللاعب حتى الآن لم يعطى جواب نهائى.

الأهلى رفض التعاقد مع أحمد حمودى جاء موقف أحمد حمودى رغم إعلان النادى الأهلى رفض التعاقد معه وتفضيل لاعبين آخرين عليه بعدما كان الأحمر سبباً رئيسيا فى عدم تواجد اللاعب مع الزمالك فى الفترة الأخيرة بعد اتفاقه على تفاصيل تعاقده مع القلعة الحمراء قبل التراجع عن إتمام الصفقة.

الزمالك طالب أحمد حمودى بتخفيض راتبه وسبق للزمالك وضع بعض الشروط لاستمرار أحمد حمودى أبرزها تخفيض راتبه السنوى الذى تقاضاه خلال موسم الإعارة وكذلك تخفيض المقابل المادى المحدد من جانب بازل السويسرى لاتمام الصفقة والبالغ 700 ألف يورو.

3 أسباب أعادت أحمد حمودى لحسابات الزمالك وعاد أحمد حمودى لدائرة اهتمامات الزمالك فى الساعات الأخيرة بعد فشل صفقة ميدو جابر لاعب مصر المقاصة ورحيل محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودى وإصابة محمد إبراهيم التى ستبعده عن الملاعب عدة أشهر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;