نواف بن فيصل فى افتتاح ملتقى الإبداع الرياضى بدبى

أعلن خالد على بن زايد أمين جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": أن كل وفود المكرمين والفائزين بالجائزة وصلوا إلى مدينة دبى استعدادًا لبدء ملتقى الإبداع الرياضى السابع المقرر أن يفتتح فى العاشرة من صباح اليوم الأربعاء بأبراج مدينى دبى تحت شعار "تجارب رياضية مبدعة".

وأضاف أمين عام الجائزة فى دورتها السابعة أن المتحدثين سيلقون النظر على تجاربهم وإبداعاتهم استعدادًا للحفل الذى سيشهد تكريم الفائزين والمقرر له يوم الخميس المقبل 14 يناير. وأشار خالد على بن زايد إلى أن الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الفائز بجائزة بن راشد للإبداع الرياضى كشخصية أسهمت فى إثراء الحركة الرياضية العربية سيكون أول المتحدثين عن تجربته تحت عنوان "تجارب متميزة".

ويتحدث أيضًا خالد بن عبد الله آل خليفة من مملكة البحرين الفائز بجائزة الإدارى العربى المبدع وخيرى سعده بن يعقوب من الجزائر صاحب جائزة إنجاز رفيع المستوى.

من جانبه قال أمين الجائزة إن الملتقى سيشهد جلسة تحمل عنوان "تجارب مؤسسين" يتحدث فيها كل من سكاى دايف دبى الفائز بجائزة المؤسسة المحلية المبدعة وجهاز الرياضة العسكرى المصرى الفائز بجائزة المؤسسة العربية المبدعة، الاتحاد الدولى للجودو الموجود بسويسرا بالجائزة فى فئة "العالمية المبدعة" وبرنامج صدى الملاعب الفائز بجائزة "مبادرة إعلامية رياضية عربية متميزة".

وأنهى أمين الجائزة تصريحاته لـ"انفراد" أن ملتقى الإبداع الرياضى السابع يسلط الضوء على إبداعات الفائزين التى أهلتهم للفوز بالجائزة، ويعد فرصة كبيرة للعاملين فى القطاع الرياضى للإطلاع على أنجح التجارب الرياضية المحلية والعربية والعالمية التى أهلت أصحابها للفوز بالجائزة الرياضية الأكبر فى العالم وسيتم تكريمهم فى حفل كبير يوم الخميس 14 يناير الجارى ضمن الفئات الـ20 للدورة السابعة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى.

يذكر أن أمانة الجائزة تعمل على مدار الساعة لاستقبال الوفود الفائزة والمكرمين وكل الإعلام العربى والعالمى الذى سيقوم بتغطية الحدث الأهم عالميًا على مستوى الجوائز.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;