أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016.. ريكو فى ميت عقبة

شهد نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016، العديد من الأخبار المهمة منها ظهور صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة فى مران المستبعدين بالزمالك من رحلة جنوب إفريقيا، رغم عدم حصول الزمالك على الاستغناء الخاصة به حتى اللحظة الحالية.

- ريكو وخالد قمر يشاركان فى مران المستبعدين بالزمالك شارك صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة فى مران مستبعدين الزمالك اليوم الثلاثاء، رغم عدم الحصول على الاستغناء الخاص به حتى اللحظة الحالية، حيث سيسعى الأبيض لإنهاء الأمر بالحصول على الاستغناء خلال الـ72 ساعة المقبلة.

كما شارك خالد قمر فى مران نادى الزمالك لأول مرة بعد انتهاء برنامجه التأهيلى عقب شفائه من الإصابة بالرباط الصليبى خلال فترة إعارته لسموحة. - دونجا ومسعد وفتحى ينتظمون فى مران الغد بالزمالك ينتظم الثلاثى محمود عبد العاطى "دونجا" ومحمد مسعد وحسنى فتحى، لاعبو نادي الزمالك الجدد، فى مران الغد بالقلعة البيضاء، وذلك بعد الاتصالات التى دارت معهم من خلال جمال عبد الحميد مدير الكرة بقلعة ميت عقبة. من المقرر أن يخوض اللاعبين المران تحت قيادة عبد الحليم على المدرب العام لنادى الزمالك، حيث يقود تجهيز المستبعدين من رحلة جنوب إفريقيا، وكان الزمالك قد ضم دونجا ومسعد وحسنى فتحى من المقاصة مقابل 7.5 مليون جنيه. - الزمالك يُرسل القائمة الأولى للجبلاية بعد مواجهة صن داونز أكد إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بنادى الزمالك أن القائمة الأولى الخاصة بالفريق للموسم الجديد سيتم إرسالها لاتحاد الكرة فور العودة إلى مصر بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة من دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

- الصفقات التبادلية وشوقى السعيد يعيدان ستانلى لدائرة الزمالك عاد ستانلى مهاجم وادى دجلة إلى دائرة الانضمام لنادى الزمالك بقوة، بعد تنازل ناديه عن شوقى السعيد لصالح الفريق الأبيض بشكل ودى بعد توقيعه للناديين، حيث ستشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة بين مسئولى الناديين من أجل انتقال ستانلى إلى قلعة ميت عقبة.

دجلة يرغب فى ضم الثنائى إبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف من نادى الزمالك، والأبيض لديه رغبة فى تدعيم خطه الأمامى بستانلى وكريم ممدوح لاعبى دجلة، إلا أن المفاوضات قد توقفت لفترة بسبب المقابل المالى الخاص بصفقة ستانلى. من المقرر أن تشهد الفترة الحالية مرونة من جانب نادى الزمالك ودجلة حول المقابل المالى لصفقة ستانلى وشكل الصفقة، وهو ما ستحسمه الأيام المقبلة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;