اللاعب إيهاب عبدالرحمن يرد علي منتقديه

بعد كثرة الشائعات المثارة حول اللاعب إيهاب عبدالرحمن وتعاطيه المنشطات في البطولات الدولية من أجل إحراز الميداليات فقد أوضح الكثير من الحقائق في لقائه مع الإعلامي احمد شوبير بقناة صدي البلد
حيث قال شوبير خلال تقديمه للاعب إيهاب عبد الرحمن "انت خسيت 4 او 5 كيلو ودا مش عاجبنى ولا نظراتك ولا التوتر و انت بطل ويجب أن تكون أكثر تمسكا وثقة فى الله وتأكد لو لك حق ربنا هيجيبهولك".

ومن جانبه قال إيهاب عبد الرحمن خلال لقاءه مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة صدى البلد "دا اختبار من ربنا وواثق فى ربنا وفى نفسي وحزين لأن كان عندى أمل كبير فى الحصول على الميدالية وفى الاخر حلمى اتبخر".

وأضاف إيهاب "حاسس انى فى حلم ومش قادر اصدق ومش فاهم ايه اللى بيحصل والوزير مش سايبنى وطول الوقت معاية على التليفون".
ويذكر أن اللاعب إيهاب عبدالرحمن ينافس في لعبة رمي الرمح أفضل رقم شخصي له هو 89.21 متر وحققه في مايو 2014 في شانغهاي
وأوضح أن عدد المرات التي تعرض لها لتحليل عينات المنشطات تصل إلى 22 اختبار منذ عام 2013 وحتى الآن، مضيفا أن المادة المنشطة يستمر مفعولها في جسد متعاطيها لمدة تصل إلى 3 أشهر، كما تحتاج تحليل العينة إلى شهر من أجل الحصول على نتيجها، وهو ما يفند ما تعرضت له من هجمات.
وأضاف اللاعب أنه يطالب وزير الشباب والرياضة، بمعرفة سبب التأخير، مؤكدا أن تاريخه مليي بالبطولات لمصر وإدخالة للفرحة قلوب المصريين، فيما يواجه إتهامات بالغش والتضليل بسبب المنشطات موضحا أن أن كل العينات الخاصة به سلبية، وفترة تدريبه في جنوب إفريقيا تفوق التدريب في مصر 5 مرات، وينتظم في التدريب موضحا أن العينة أخدت أكثر من 3 شهور .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;