زيزو يمنح معلول "الوصفة السرية" للنجاح مع الأهلي

حرص عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع كرة القدم بالنادى الأهلي، على استقبال على معلول المنضم حديثاً لصفوف الأهلي فى مكتبه صباح اليوم،الخميس، عقب أداء اللاعب المران الصباحى، الذى خاضه تحت إشراف طارق عبد العزيز لتجهيزه للمباريات القادمة .

ورحّب عبد العزيز عبد الشافى بلاعب الأهلي الجديد ووجه له بعض النصائح، مؤكداً أنه سيتأقلم سريعاً مع الفريق وسيقترب بسرعة من اللاعبين، نظراً لطبيعة شخصيته الهادئة التى تنسجم سريعاً مع شخصية لاعبى الأهلى كما أطلعه على الأمور الخاصة بسير العمل داخل النادى ودور كل فرد داخل منظومة كرة القدم لكى يتعرف اللاعب على طريقة التعامل مع الجهاز الفنى ومدير الكرة ومدير القطاع مما يسهل من إنسجامه بشكل سريع داخل الفريق.

وأكد مدير قطاع كرة القدم على أن معلول صفقة مميزة ويمثل إضافة قوية لصفوف الفريق، نظرا لما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة وأداء مميز، مشيراً إلى أنه سوف يساهم مع زملائه فى الفريق فى تحقيق طموحات جماهير الأهلي للفوز بكل البطولات والعودة من جديد للمشاركة فى بطولة العالم للأندية باليابان.

كما تحدث مدير قطاع الكرة مع معلول عن ذكرياته فى تونس وارتباطاً بنجوم الجيل الذهبى للمنتخب التونسى الذى نجح فى الوصول لمونديال العالم على حساب المنتخب المصرى عام 74 بالمكسيك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;