رمضان صبحى يفشل فى استخراج تأشيرة أمريكا

فشل رمضان صبحي نجم الأهلي السابق والمنتقل حديثاً إلى نادى ستوك سيتي الإنجليزي في استخراج تأشيرة لأمريكا للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد المُقام هناك، بعدما انتقل اللاعب رسمياً من الأهلي للنادي الإنجليزي لمدة أربعة مواسم مقابل 6 ملايين يورو.

مدرب ستوك توقع فشل سفر رمضان صبحي لأمريكا كان مارك هيوز المدير الفنى لنادى ستوك سيتى قد أبدى شكوكه في لحاق رمضان صبحي بمعسكر ستوك سيتي المُقام حالياً في أمريكا بسبب تأشيرة دخول إلى الأراضى الأمريكية وطلب هيوز ناديه بإنهاء هذه الأزمة حتى ينضم اللاعب لمعسكر الفريق بأمريكا قبل أن تفشل هذه المحاولات.

من جانبه، قال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي كان يحاول خلال الأيام الماضية استخراج تأشيرة السفر إلى أمريكا للانضمام لمعسكر فريقه الجديد لكن محاولاته باءت بالفشل.

رمضان صبحي يبحث مع ستوك سيتي إنهاء أزمة التأشيرة وتابع نادر شوقي لـ"انفراد":نحاول حالياً استخراج تأشيرة إنجلترا حتى ينضم اللاعب إلى ستوك هناك ونقوم بالتنسيق مع النادي الإنجليزي بخصوص هذا الشأن لأنه ربما يسافر رمضان صبحي إلى دولة أوربية أخرى يتواجد فيها ستوك خلال الايام المقبلة لخوض وديات فيها إستعداداً لبدء منافسات الدوري الإنجليزي.

رمضان صبحي يُغادر القاهرة الأسبوع لمقبل وأوضح نادر شوقي أن رمضان صبحي سيُغادر القاهرة الاسبوع المقبل على أقصى تقدير متوجهاً إلى أنجلترا بعد التنسيق مع ستوك ، مؤكداً أن الأمر سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة خاص وأن ستوك يرغب في لحاق رمضان بتدريباته سريعاً.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;