بالمستندات.. الاتحاد يرد على اتهامات لاعب الزمالك السابق

قام مسئولو الاتحاد السكندري بالرد على اتهامات أحمد ناصر لاعب الفرق السابق الذي تم الاستغناء عنه والخاصة بخصم جزء كبير من مستحقاته والاستغناء عنه بعد تعرضه للإصابة، وجاء البيان كالتالي : "في بداية الموسم الماضي انضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأول بناء على موافقة البلغارى مالدينوف المدير الفني لفريق الكرة آن ذاك، حيث كان اللاعب ضمن لاعبى النادى الإسماعيلى المستغنى عنهم نهاية الموسم الماضى، ولكن فوجئت إدارة النادى بأن اللاعب قد وقع بالفعل للأنضمام لنادى غزل المحلة و تم إجراء أستعلام عنه من قبل نادى غزل المحلة .

و بناء على ذلك الاستعلام فإن اللاعب لابد من أن يحصل على استغناء من نادى غزل المحلة ليتمكن من اللعب لنادى الاتحاد السكندرى .

وافق اللاعب على الانضمام لنادى الاتحاد السكندرى وأن يحصل على استغنائه من نادى غزل المحلة مقابل مبلغ 75 ألف جنيه بمعرفة الشخصية، وبالفعل توجه اللاعب إلى نادى غزل المحلة و حصل على الاستغناء الخاص به وانضم لنادى الاتحاد السكندرى فليس من المنطقى ان ينتظر اللاعب موسم كامل أنتهى بالفعل ليطالب بعد ذلك بقيمة الاستغناء التي سددها بنفسه لناديه القديم !!! تعاقب على النادى هذا الموسم ثلاث مدربين هم البلغارى مالدينوف و البرتغالى ليونيل بونتش و القدير مختار مختار، و رغم اختلاف المدارس الكروية لهؤلاء المدربين لم يتمكن اللاعب أحمد ناصر من إثبات وجوده وأحقيته وجدارته بالانضمام لصفوف زعيم الثغر، وكان جليس دكة الاحتياط معظم المباريات أو خارج القائمة نهائياً، حيث إن إجمالي مشاركات اللاعب خلال الدور الأول 33 دقيقة و إجمالي مشاركات اللاعب خلال الدور الثانى 416 دقيقة بإجمالى 449 دقيقة بل أن المباريات التي شارك فيها اللاعب والتي تُعد على أصابع اليد الواحده كانت في مركز الوسط المدافع للنقص الشديد الذى واجهه هذا المركز هذا الموسم بسب الإصابات و الإيقافات ، برغم أن النادى قد تعاقد مع اللاعب بأعتبار أنه يُجيد اللعب فى مركز المساك !! الاستغناء و الإبقاء على اللاعبين عقب نهاية كل موسم هي حق أصيل للجهاز الفني والاستغناء عن اللاعب أحمد ناصر لم يكُن مفاجأة حتى للاعب نفسه الذى تعاقب على تدريبه بالفريق ثلاث مدربين لم يتمكن من أن يُقنع أي منهم بقدراته كلاعب ، و حيث كان اللاعب على علم بصعوبة تواجده بالفريق الموسم القادم فقد تقدم رسمياً لإدارة النادى و قبل المباراة الأخيرة مع نادى الزمالك بكأس مصر بطلب للحصول على إفادة من النادى و تصريح كى يتمكن من خوض أختبار بأحد الأندية خارج جمهورية مصر العربية و هو ما حدث بالفعل و قد تسلم هذا الخطاب من إدارة النادى بعد موافقة الجهاز الفني للفريق و الكابتن وليد صلاح الدين مدير الكرة .

يُعتبر هذا الموسم من المواسم الجيده مالياً لفريق الكرة و لم يشهد أي أزمات للفريق ، حيث حرصت إدارة النادى على سداد مستحقات اللاعبين و مكافآتهم قدر الإمكان ، و قبل بداية كل موسم يُوقع اللاعبين على اللائحة الخاصة بالفريق و التي أساسها يتم صرف المكافآت و أيضاً يتم تطبيق أي خصومات بناءاً على أي تجاوز من أي لاعب .

بلغت إجمالي الخصومات الموقعة على اللاعب بناء على المذكرات المقدمة للإدارة من الجهاز الفني والإدارى للفريق مبلغ 120 ألف جنيه ( غياب عن التدريبات – إنذات و طرد – الامتناع و رفض خوض مباراة أسوان .... إلخ ) و هي خصومات توقع بناء على اللائحة التي وقع عليها اللاعب .

اللاعب لم يشارك كثيراً هذا الموسم ولم يُحقق نسبة المشاركة وكما هو متبع في جميع أندية مصر يتم خصم قيمة 25 % من قيمة عقده لعدم تحقيقه نسبة المشاركة .

في مباراة الزمالك الأخيرة للأسف الشديد أصيب اللاعب إصابة بالغة بقطع في الرباط الصليبي وقبل المباراة كان الجهاز الفني والإداري قد تقدم للإدارة بأسماء اللاعبين اللذين سوف يُغادرون الفريق و من بينهم اللاعب أحمد ناصر .

قرر مجلس إدارة النادى عقب المباراة تحمل قيمة مصاريف إجراء الجراحة الخاصة باللاعب و البالغة 45 ألف جنيه عبارة عن 20 ألف جنيه تكلفة الإقامة بالمستشفى و 25 ألف جنيه قيمة إجراء الجراحة للاعب وهي المستندات التي قدمها اللاعب بنفسه لإدارة النادى ووافقت عليها الإدارة وتم استخرج شيك بقيمة إجراء الجراحة والإقامة بإجمالى 45 ألف جنيه كان مُعداً لكى يستلمه اللاعب ، عكس كل الأخبار التي تداولت بأن اللاعب سوف يُسدد نصف قيمة مصاريف إجراء الجراحة و هو كلام عارى تماماً عن الصحة بل أن اللاعب عقب خصم نسبة المشاركة لا يحق له الحصول على جنيها واحدا من النادى و بذلك يتضح إفتراء اللاعب ، حيث أنه لا توجد له أي مستحقات ماليه كى يتنازل عنها بحسب زعمه .

استغل اللاعب وجود بعض التجاوزات من بعض الجماهير تجاه إدارة النادى وأراد إشعال الموقف مستغلاً القلة غير الواعية التي ساندته في موقفة الغريب و كلماته الأغرب ولم تتحقق الأمر فقط ساندة اللاعب لاختلافها مع إدارة النادى، بل إن زميل اللاعب كريم المانش المستغنى عنه أيضاً من قبلا الجهاز الفنى قد صار على نفس النهج وروج لنفس الكلام مستغلاً الصدى السىء الذى أحدثه حديث اللاعب أحمد ناصر الغير مسئول و الذى يٌعتبر تشهيراً بالنادى و مسوليه و بناء عليه.

قرر مجلس إدارة النادى تكليف المستشار القانوني بمُقاضاة اللاعب أحمد ناصر لتشهيره بالنادى و مسئوليه بدون وجه حق ، و تُهيب إدارة النادى باللاعب أحمد ناصر نشر كافة المستندات التي بحوزته و التي أدعى أمتلاكها و تُدين النادى على حد زعمه ، و تقديمها فوراً للنيابة العامة" .






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;