الزمالك: الاستغناء عن حازم إمام وعرضه للبيع "ليس أمرا سهلا"

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن حازم إمام يعد من أبناء القلعة البيضاء، ولا يمكن التفريط فيه أو عرضه للبيع والاستغناء عن خدماته بسهولة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد أنه سيتم عرض حازم إمام ظهير أيمن الفريق للبيع، بعد أن تشاجر مع زميله باسم مرسى بـ"السكين" فى معسكر الأبيض بجنوب أفريقيا وقبل مواجهة صن داونز، وأن قرار البيع أمر نهائى لا رجعة فيه.

أضاف أحمد مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة مع دريم": "مش ممكن إننا ما نقفش مع أولادنا، حازم رجع وهيعقد جلسة مع أستاذ مرتضى، وهنتحقق من صحة الواقعة، لكن المشكلة أن الفعل كان قوى شوية، وهنتأكد لأننا مش هنظلم حد، وأكيد حازم من اللاعبين المقربين لى شخصيا، ومش هيكون سهل موضوع الاستغناء عنه، لأنه فى الأول والآخر ابن النادى، ولازم نتحقق ولو عمل الموضوع ده هيبقى فى مشكلة وهيتوقع عليه الجزاء.. وحتى لو تم طرحه للبيع فده مش معناه أنه قليل فى الزمالك".

أكد عضو القلعة البيضاء، أن الزمالك يسعى لإبرام صفقة جديدة بعد ضم النيجيرى ستانلى من وادى دجلة لمدة موسم على سبيل الإعارة، مؤكداً أنه سيكون لاعبا مصريا، ومن المحتمل أن يكون محمد مجدى مدافع المصرى البورسعيدى.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;