أحمد حمودى فى دائرة العودة للزمالك بسبب أفريقيا

يحسم مسئولو الزمالك مع يحيى على وكيل أحمد حموى، عودة اللاعب لقلعة ميت عقبة من عدمه، والاستمرار ضمن القائمة البيضاء بالموسم الجديد خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الحاجة إلى خدماته الفنية بدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يرغب فى ضم أحمد حمودى بسبب أفريقيا تأتى رغبة الزمالك فى الحصول على أحمد حمودى جناح بازل السويسري بشكل نهائى، لأنه مقيد بالقائمة الأفريقية، وفى حالة ضمه بشكل نهائى سيتم قيده بقائمة الموسم الجديد المحلية وبذلك يستمر فى القائمة الأفريقية دون الحاجة إلى تسجيله فى المقعد المتبقى الذى سيتم تسجيل النيجيرى ستانلى به.

كهربا وهيما يساهمان فى عودة أحمد حمودى شهدت الفترة الأخيرة عودة أحمد حمودى لدائرة الزمالك بقوة بسبب الحاجة إلى جناح هجومى خاصة فى البطولة الأفريقية بعد رحيل كهربا لاتحاد جدة، وإصابة محمد إبراهيم التى ستبعده عن باقى مباريات الفريق فى النسخة الجارية من دورى الأبطال.

أحمد حمودى ابتعد عن الزمالك قبل القمة 112 أمام الأهلي، بسبب انتهاء عقد الإعارة الذى كان يرتبط به مع الفريق الأبيض، إلا أنه لم يعد إلى صفوف بازل السويسرى، وينتظر حسم مصيره خلال الساعات المقبلة.

أحمد حمودى يمتلك عروضا كرواتيا كان أحمد حمودى قد تلقى عرضاً من أحد فرق المقدمة فى الدورى الكرواتى، تمهيداً للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، بجانب مفاوضات ودية مع الأهلي، إلا أنه ما زال لم يحسم وجهته القادمة سواء بالعودة لميت عقبة أو البحث عن عرض خارجى، خاصة أنه خرج بنسبة كبيرة من حسابات الأهلي.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;