برشلونة يطير إلى دبلن لأولى ودياته.. وبيريز يناشد ميسي للعدول عن الإعتزال.. الريال يسعى لضم 4 صفقات لتعويض الفشل في التعاقد مع بوجبا

أنهي فريق برشلونة أمس فترة وجوده القصيرة في إنجلترا، حيث تدرب 5 أيام بمنشآت سانت جورج بارك، التابعة للاتحاد الإنجليزي، لبدء مرحلة جديدة من المباريات الودية أولها في العاصمة الأيرلندية دبلن.

وبعد التدريب الأخير الذي جرى بمدينة برمنجهام، وصل البرسا إلى أيرلندا حيث يواجه فريق سيلتك الأسكتلندي وديا.

ونفذ لاعبو المدرب لويس إنريكي تدريباً صباح وبعد تدريب المساء سينتهي أسبوعاً من العمل الشاق خضع خلاله جميع اللاعبين لزيادة الجرعات البدنية، بينما غاب الظهير مارتين مونتويا بسبب آلام في العضلات.

وشهدت التدريبات ظهور لاعب الوسط سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن، لكنه اعترف بأن المركز الجديد سيتيح له فرصاً أكبر في اللعب خاصة بعد رحيل داني ألفيس إلى يوفنتوس.

وفى سياق مختلف، ناشد الاتحاد الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي العودة عن قراره بالاعتزال دوليا، حيث قال أرماندو بيريز المسئول الرفيع في الاتحاد بهذا الصدد: "نحن بحاجة ماسة إلى ميسي".

ويستعد بيريز للسفر إلى إسبانيا في مهمة من شقين أوكل بهما من قبل الاتحاد المحلي؛ إعادة ميسي إلى عرين ألبيسيلسيتي، وإقناع مدرب سيفيا خورخي سامباولي بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين.

وتحدث بيريز عن هذه المسألة قائلا: "أصل السبت إلى مدريد. تحدثت مع والده خورخي، الذي قال إنه وولده متفرغان في الأيام المقبلة".

ووضع ميسي حدا لمسيرته مع منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائيين على التوالي ضمن مسابقة كوبا أميركا، كما خسر برفقة ألبيسيليستي نهائي كأس العالم 2014 بهدف قاتل حمل توقيع ماريو جوتسه.


وتابع بيريز، الموفد أيضا إلى إسبانيا من قبل رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري لحث ميسي على العودة عن اعتزاله، حديثه مؤكدا بذل قصارى جهده في هذا السياق: "سنستمع إلى ما سيقوله لنا. أريد معرفة الأسباب التي دفعته لمغادرة أسوار منتخب الأرجنتين، وما إذا كان بمقدرونا حثه على العودة عن قراره".

ويصبو بيريز أيضا لإقناع خورخي سامباولي بتدريب منتخب الأرجنتين واصفا إياه بالمرشح الأوفر حظا للمنصب الأسمى: " تحدثت معه، وأعلم أنه يرغب بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين. هنالك عائق كونه مرتبط بعقد مع أشبيلية".


فيما أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، يعمل على إيجاد البديل المثالي لبول بوجبا الذي اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، كما تقول الأنباء الواردة من إنجلترا وإيطاليا.

هناك أربعة أسماء مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف لتعويض الفشل في التعاقد مع بول بوجبا.

ويعتبر الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان، هو أول الخيارات التي يدرسها ريال مدريد على الرغم من كون التعاقد مع اللاعب من صفوف باريس أمرًا معقدًا، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يريد الدخول في مشاكل مع إدارة باريس سان جيرمان.

أما الخيار الثاني فهو اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي بات مكانه الأساسي مع البلوز مهددًا بعد وصول الفرنسي نجولو كانتي من ليستر سيتي، وكان اللاعب قد صرح اليوم وقال إنه لا يستبعد الرحيل عن تشيلسي، إلا أنه أكد أنه مرتبط بعقد لثلاث سنوات قادمة.

بينما الخيار الثالث هو الفرنسي الآخر موسى سيسوكو لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وربما يكون سيسوكو هو الخيار الأسهل لريال مدريد نظرًا للعب نيوكاسل في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، كما أن اللاعب قد يقبل بوجوده على مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

أما الخيار الأخير فهو بليز ماتويدي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون هو الآخر مهدداً بفقدان مكانه في باريس بعد وصول البولندي كريتشوفياك من إشبيلية.






الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;