الأهلي يرفض عرضا لمواجهة زيسكو فى تونس

رفض النادى الأهلي عرضا من إحدى شركات التسويق الكُبرى باللعب مع زيسكو الزامبى يوم 12 أغسطس الجارى بالجولة الخامسة لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا فى تونس، بعد رفض أكثر من ملعب بمصر استضافة اللقاء، المُقرر إقامتها بحضور الجمهور.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"انفراد"، إن إحدى شركات التسويق عرضت على الأحمر إقامة مباراة زيسكو فى تونس بحضور جمهور يُسافر من مصر أو من أفراد الجالية المصرية بتونس، على أن يحصل الأهلي على 300 ألف دولار لكن الأهلى رفض هذا العرض جملة وتفصيلاً وأصر على أن يلعب المباراة فى مصر.

ويواجه الأهلي أزمة بسبب رفض ملعب برج العرب واستاد الجيش بالسويس استضافة مباراة زيسكو على خلفية شغب جمهور الأهلى فى مباراة الوداد بالجولة الثالثة ببرج العرب التى انتهت بالتعادل، خاصة أن لوائح الكاف تُجبر الأندية على حضور جمهور فى مباريات دور الثمانية.

ويحاول محمود طاهر رئيس النادى الأهلى حالياً إنهاء هذه الأزمة مع الجهات المسئولة، حيث فتح خطوط اتصالات مع العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة للاتفاق على ملعب يحتضن اللقاء المُرتقب الذى يتطلع خلاله الأهلى للفوز من أجل استمرار حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى بعد الفوز على الوداد بالمغرب بهدف نظيف فى الجولة الماضية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;