ستانلى وميدو جابر آخر مشاهد حرب استنزاف الملايين بين القطبين

شهدت الفترة الأخيرة بالميركاتو الصيفى، مشاهد من الصراع الدائم بين الأهلى والزمالك فى صفقات الموسم الجديد فى إطار حرب استنزاف الملايين لضم اللاعبين وكان الصراع هذه المرة يدور حول الثنائى ستانلى مهاجم وادى دجلة وميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة.

الأهلى لم يضع ستانلى ضمن حساباته الأساسية إلا أنه دخوله لمزاحمة الزمالك فى الصفقة بغرض رفع القيمة التسويقية للاعب فكانت التسريبات التى تخرج من المعسكرين أن الأهلى رفع عرض ضم ستانلى لـ500 ألف دولار للاعب بدلاً من الـ400 ألف دولار التى اتفق عليها الزمالك مع دجلة.

يسعى مسئولو الزمالك اليوم لانهاء صفقة ستانلى بشكل نهائى بالاتفاق مع يحيى على وكيل أعمال اللاعب والأمر لن يستغرق 24 ساعة فى حالة الاتفاق على الرتوش الأخيرة ومنها أحد بنود المكافآت التى يرغب اللاعب فى وضعها بعقده.

مبدأ المزاحمة ضمن حرب استنزاف الملايين بعد دخول الزمالك بقوة فى صفقة ميدو جابر ورفع العرض المادى للاعب بقيمة مليون جنيه عن الأهلى حيث قدم إليه مسئولى الزمالك عرض بأن يتقاضى 3 مليون جنيه سنوياً بينما عرض الفريق الأحمر بـ2 مليون جنيه سنوياً.

لم يكن ستانلى وميدو جابر أول مشاهد الصراع الآذلى حيث سبق وتزاحم القطبين فى الموسم الماضى على صفقتى الجابونى ماليك إيفونا الذى رحل عن الأهلى للاحتراف بالدورى الصينى بجانب أحمد الشيخ الذى انتقل إلى القلعة الحمراء أيضاً وسيرحل فى الميركاتو الحالى على سبيل الإعارة لأى نادى آخر.

كما شهدت السنوات الماضية العديدة من الصراعات ومنها التصارع على ضم إسلام الشاطر ومحمد ناجى جدو وتجدد الأمر فى صفقة إسلام رشدى واستمر فى صفقة ثنائى الشرطة خالد قمر ومعروف يوسف لاعبى الزمالك الحاليين فصراع استنزاف الملايين يعد صراعاً أزلياً منذ صفقة انتقال رضا عبد العال نجم الزمالك إلى الأهلى فى التسعينيات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;