خالد الغندور يبارك لجمهور الأهلى وهاشتاجات المباراة تعكس الأداء على"تويتر"

بارك خالد الغندور، كابتن فريق الزمالك السابق، للنادى الأهلى بعد فوزه على نادى سموحة، وتأهله للدور قبل النهائي في بطولة كأس مصر، كما تحولت قائمة التريند على موقع تويتر لمرآة حللت من خلالها الجماهير أحداث المباراة.

وكتب الغندور، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر" للتدوين القصير،:"ألف مبروك لجمهور الأهلى الفوز والتأهل للدور قبل النهائى وهارد لك لسموحة".

وسادت مواقع التواصل الاجتماعى حالة كبيرة من الاهتمام بالمباراة، وتصدر "الكأس يا أهلى"، قائمة المواضيع الأكثر تداولا على موقع تويتر، ومن اللاعبين تصدر اسم اللاعب عمرو جمال، الذى سادت حالة من الجدل حول مشاركته، والحارس المتألق أحمد عادل، الذي قدم أداء عاليا في المباريات الأخيرة، وسعد سمير صاحب هدف المباراة الذي أهدى الفوز للنادى الأهلى، إضافة لمؤمن زكريا الذى وقفت العارضة أمام هدف محقق له، إضافة لإسلام محارب الذى أضاع هدف التعادل لنادى سموحة، وعبد الله السعيد العائد من الإصابة.

وتنتظر جماهير الأهلى نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها الساعة الثامنة والنصف مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الإسكندرية، قبل أن تنطلق مباراة الأهلي مع نادي إنبى فى نصف الدور قبل النهائى للكأس يوم الخميس المقبل.








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;