شائعات "الإخوان وقلة الأدب والترحيل" تُشعل قمة الأهلي والزمالك

تواجه قمة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر، المقرر لها الاثنين المقبل، عدة خلافات شائكة بين الأحمر والأبيض على صعيد عدة ملفات من المنتظر أن تثير أزمات بالجملة بين مسئولى الناديين، قبل ساعات من المباراة المرتقبة التى تحظى باهتمام وترقب كبير. "انفراد" يرصد الملفات الشائكة التى أشعلت قمة الأهلي والزمالك مبكرا..

الملعب تحديد ملعب برج العرب مكانا للقمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك قد يلقى اعتراضا من مسئولى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما فى ظل الرفض المعروف من قبل الفريق الأبيض للعب على هذا الملعب، حيث تكرر الأمر بين الفريقين فى مباراة الدور الأول بالدورى العام، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، وأقيمت على ستاد برج العرب بعد أزمة كبيرة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

الحكم اختيار طاقم تحكيم أجنبى لن يكون كلمة الفصل بين القطبين فى هذا الملف، لاسيما أن النادى الأهلي يرفض رفضاً قاطعاً اختيار حكم عربى لإدارة لقاء القمة، الأمر الذى يجبر اتحاد الكرة على اختيار حكم أوروبى تفادياً للصدام مع مسئولى الناديين.

الصفقات الجديدة حتماً ستكون الصفقات الجديدة ذات أهمية كبرى فى لقاء القمة، لاسيما بعد الحرب الشرسة التى شنها مرتضى منصور رئيس الزمالك على صفقات الأهلي، حيث اتهم ميدو جابر صانع ألعاب مصر المقاصة المنضم حديثاً للفريق الأحمر بالانتماء لجماعة الإخوان المحظورة.

كما فتح رئيس النادى الأبيض النار على لاعب الأهلى الجديد على معلول، موجهاً له أقسى الاتهامات، حيث قال: "أنت غير مرغوب فيك فى مصر.. وأنا لا أقبل أى لاعب يغلط فى الأهلي من عندى، زى ما بتغلط فى الزمالك"، وتابع مرتضى هجومه على معلول، قائلا: "أنت مش مؤدب ومش محترم ولو أنت راجل قول مين فى الزمالك فاوضك" ، وسوف تشهد مباراة نهائى الكأس إشراك الصفقات الجديدة للقطبين، مما يؤكد أن الامر لن يمر مرور الكرام.

مراسم تسليم الكأس ملف آخر شائك قد يثير الخلاف بين القطبين فى الساعات المقبلة، والمتعلق بمراسم تسليم بطولة كأس مصر للفريق الفائز باللقب، لاسيما أن لقاء الموسم الماضى بين الأهلي والزمالك والذى انتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد وتتويجه بالبطولة قد شهد خلافاً بين مسئولى الأحمر والأبيض حول مراسم تسليم اللقب، فهل تتكرر الأزمة أم يحسمها مسئولو اتحاد الكرة مبكراً منعاً للصدام؟ الحضور الجماهيرى رغم أن المباراة ستقام بدون جمهور إلا أن أعداد الجماهير التى ستتواجد فى الملعب بدعوات خاصة من شأنها أن تحدث خلافاً بين الناديين خلال اللقاء، الأمر الذى ينبغى حسمه قبل بداية المباراة وإلزام الجهات الأمنية المكلفة بتأمين المباراة باتخاذ اللازم.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;