انقسام فى الإسماعيلى من ترشيح علاء مبارك لرئاسة النادى (صور)

انقسمت جماهير النادى الإسماعيلى، ما بين مؤيد ومعارض لفكرة ترشيح علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، لرئاسة النادى، بعدما طرح عدد من جماهير النادى الإسماعيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فكرة ترشح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك لرئاسة قلعة الدراويش.

وسبق أن آزر علاء مبارك الإسماعيلى، كثيرًا وقت تولى عائلة عثمان أحمد عثمان النادى الإسماعيلى، وأفصح عن حبة للنادى الإسماعيلى.

ورد مسئولى النادى الإسماعيلى، على مطالب الجماهير بتعيين علاء مبارك لرئاسة النادى، وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي أن الجماهير التي طالبت بتولي علاء مبارك نجل الرئيس اﻷسبق محمد حسني مبارك مجرد مراهقين ﻻ يتعدى سنهم 16 عامًا، مؤكدًا أن هؤﻻء الجماهير ﻻ يعبرون عن جماهير الإسماعيلي بصفة عامة، مشيرًا إلى أن المجلس الحالي برئاسة محمد أبو السعود مجلس شرعي منتخب ومستمر حتى نهاية فترته، مشيرًا إلى أن علاء مبارك ليس عضوًا بالجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي وهو مجرد مشجع فقط للنادي.

فى السياق نفسه، لم يعلق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق، حسنى مبارك، على مطالب ورغبة جماهير الدارويش، بتعيينه رئيسًا للنادى.





علاء مبارك (1)

علاء مبارك (1)

علاء مبارك (2)

علاء مبارك (3)

علاء مبارك (4)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;