الننى: أداء رائع وحماس لبداية البريميرليج بفضل جماهير الأرسنال (صورة)

وجه محمد الننى لاعب وسط المنتخب الوطني والأرسنال الإنجليزى، الشكر لجماهير فريقه، لمساندتهم فى الفوز، وبث روح الحماس والقتال للفريق قبل بداية البريميرليج.

Capture

ونشر الننى صورته على صفحته على حسابه الشخصى على الفيس بوك وتوتير معلقا عليها :"أداء رائع أمس مع الحماس الكامل لبداية الدوري الممتاز الأسبوع المقبل، و ذلك بفضل دعم جميع مشجعينا ".

وحقق فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، فوزًا مثيرًا للغاية على مانشستر سيتى، بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب "أوليفى" بمدينة جوتنبرج فى السويد، فى إطار استعداداتهما لبدء منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزى.

شارك الننى فى المباراة بداية من الشوط الثانى، ولعبه بالكامل، وقدم أداءً دفاعيًا جيدًا للغاية، وحيث ساهم فى تشتيت أكثر من هجمة على الخطوط الخلفية للمدفعجية.

جاءت ثلاثية أرسنال عن طريق أليكس إيوبى، ثيو والكوت وتشوبا أكبوم فى الدقائق 50 و73 و85، بينما جاءت ثنائية السيتى عن طريق سيرجيو أجويرو وكليتشى إيهناتشيو فى الدقيقتين 30 و87 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى يستهل مشواره فى البريميرليج بمواجهة سندرلاند فى 13 أغسطس الجارى، بينما يلعب أرسنال أمام ليفربول فى اليوم التالى.





الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;