كواليس صراع "الحجاب" و" البكيني " في الاوليمبياد (صور)

فاجأت اللاعبتان المصريتان ندى معوض ودعاء الغوباشي جماهير الكرة الطائرة الشاطئية، بارتدائهما الحجاب خلال مباراتهما أمام ألمانيا، وذلك ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

ودخلت اللاعبتان المصريتان الملعب مرتديتين ملابس بأكمام طويلة وسراويل طويلة، ووضعت دعاء حجابا على رأسها، عكس اللاعبتين الألمانيتين اللتين ظهرتا "بالبكيني".

وأثارت اللاعبتان ردود أفعال مختلفة، فقد علقت صحيفة آس الإسبانية "الأولمبياد تمنحنا صورا كهذه، ثقافتان مختلفتان تستمتعان بنفس الرياضة".

بينما اعتبرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، دخول اللاعبتان المصريتان الملعب بهذا الزي "تناقضا حادا قياسا بزي الكرة الشاطئية المعتاد المكون من مايوه بكيني للنساء، وشورت قصير للرجال".

وواجه المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية سيدات، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، مع نظيره منتخب إيطاليا، في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتستمر حتى يوم 21 أغسطس الجاري.

وخسر الثنائي المصري أمام نظيره الألماني بشوطين من دون رد، بواقع: (12-21) و(15-21) في اللقاء الذي جمعهما على شاطئ كوبا كابانا في البرازيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب المصري في الجولة الثانية مع نظيره الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم سيواجه المنتخب الكندي يوم الخميس القادم، في الجولة الثالثة الأخيرة.

يذكر ان لاعبات المنتخب الوطني في الجولة الأولى خسرن أمام منتخب ألمانيا بنتيجة (0-2)، وتضم قائمة المنتخب كلًا من: دعاء الغباشي، وندا معوض.

صراع  الحجاب و البكينى (1)

صراع  الحجاب و البكينى (2)

صراع  الحجاب و البكينى (3)

صراع  الحجاب و البكينى (4)

صراع  الحجاب و البكينى (5)

صراع  الحجاب و البكينى (6)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;