إسلام الشهابى يكشف لـ "انفراد" حقيقة الشخص الذى إنتحل صفته فى برنامج العاشرة مساءً (فيديو)

فى تصريح حصرى لموقع "انفراد" أكد إسلام الشهابى لاعب منتخب مصر للجودو، أنه لم يصدر منه أى تصريحات لوسائل الإعلام المصرية أو الأجنبية وفوجئ أثناء تواجده بالمونديال بنشر تصريحات منسوبة له بإحدى الصحف الفرنسية، كما فوجئ بمداخلة هاتفيه ببرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامى وائل الابراشى وشخص ينتحل إسمه وصفته وأدلى بتصريحات مكذوبه ولا يعلم كيف تم هذا.

وأكد إسلام الشهابى لـ "انفراد" أن الوحيد الذى له الحق الحديث عنه صديقه هشام مصباح لاعب منتخب الجودو، وأشار الشهابى إلى ضرورة التحقق من المعلومات المغلوطة التى تم ويتم تدوالها حتى الآن.

كان اللاعب المصري إسلام الشهابي، لاعب مصارعة الجودو، تعرض إلى هزيمة علي يد المصارع الإسرائيلي اروي ششون وذلك بعد أداء غير مقنع من المصارع المصري وظهر عليه الضغط الكبير الذي كان يسبق المباراة سواء كان بمطالبته بالانسحاب أو الفوز على لاعب الكيان الصهويني و لكنه في النهاية خسر بالضربة القاضية 100-0، في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والمقامة في الوقت الحالي في البرازيل.

والشهابي من مواليد 1 أغسطس 1982، حاصل على بكالوريوس في الهندسة، وكان قد التحق بلعبة الجودو وهو في التاسعة من عمره، بسبب تشجيع والده له، الذي كان يلعب اللعبة ذاتها.

والشهابي هو المصنف الثالث عالميًا في اللعبة، ويلعب وزن فوق الـ100 كيلو، وقد حقق العديد من الإنجازات منها ذهبية كأس العالم بالقاهرة 2010، وخامس بطولة العالم للأساتذة في اليابان، وذهبية الجائزة الكبرى للجودو، وبرونزية كأس العالم باليابان، وذهبية الجائزة الكبرى في أبو ظبي 2009.

واللاعب المصري أيضًا كان الأول على مستوى القارة الأفريقية لـ6 مرات متوالية، كما أنه حصل على جوائز عدة أخرى مثل فضية كأس العالم في كوريا 2009، وبرونزية البحر البحر المتوسط في العام ذاته، وفي 2008 كان حصل على برونزية كأس العالم في إسبانيا.







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;