التفاصيل الكاملة لانفصال الهولندي " يول " عن الاهلي

اعلن النادي الاهلي منذ قليل عن فسخ التعاقد مع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق وتعيين اسامة عرابي المدرب العام، في منصب المدير الفني مؤقتا لحين التعاقد مع بديل يول.

مارتن يول عقد جلسة مع محمود طاهر رئيس النادي الاهلي تم خلالها الاتفاق علي الانفصال الرسمي بعدما تمسك الهولندي يول بالرحيل نزولا علي رغبته زوجته التي تشعر بعدم الامان بعد هجوم الجماهير علي اللاعبين والجهاز الفني، الذي وقع منذ ايام في ملعب تدريب الفريق بفرع النادي في مدينة نصر.

محمود طاهر حاول اثناء يول عن قراره او تأجيله حفاظا علي سمعة الاهلي ومصر التي قد تهتز في حالة انتشار انباء عن ان سبب الرحيل هو عدم الامان، كما ان طاهر مقتنع بالبرنامج الزمني الذي وضعه يول لاعادة بناء فريق الاهلي.
الخواة الهولندي رفض تماما كل محاولات طاهر بالبقاء وتمسك بالرحيل واعلن عن تنازله عن الشرط الجزائي، وابلغ ادارة الاهلي برحيله رسميا.

يول قام بفتح خط اتصال مع السفارة الهولندية في مصر لتسهيل اجراءات عودته لانجلترا ، علي ان يتم تحويل باقي مستحقاته لدي القلعة الحمراء وهي مكافأت الفوز في مباريات الكأس الاخيرة، وراتب شهر اغسطس الجاري.

في المقابل اعلن النادي الاهلي تولي اسامة عرابي المدرب العام مهمة المدير الفني علي ان يقود التدريبات غدا بصورة مؤقتة لحين الاستقرار علي اسم المدير الفني الجديد، وهي الازمة الكبري التي يقع فيها مجلس محمود طاهر.

مجلس محمود طاهر انقسم علي نفسه خلال الساعات الماضية، حيث تنادي بعض الاصوات بالمدرب الوطني وتم ترشيح حسام البدري ومن بعد حسام حسن وان كان الاخير توجد عليه تحفظات كثيرة خوفا من غضب الجماهير، نظرا لانه اهان الاهلي في مناسبات عديدة ابرزها مباريات القمة وقت ان كان يتولي مهمة المدير الفني للزمالك.

فيما يري فصيل اخر داخل المجلس وهو الفصيل الذي يقوده محمود طاهر بضرورة التعاقد مع مدير فني اجنبي يكون صاحب انجازات واسم كبير، وتم ترشي اكثر من اسم في مقدمتهم الامريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الاسبق.

بينما يدافع محمد عبد الوهاب عضو المجلس عن مبدأ عودة مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للاهلي، والذي تعاقد معه نادي نجوم المستقبل مؤخرا لتوي ملف الاشراف وتطوير الكرة، ويري عبد الوهاب صاحب العلاقات الوطيدة مع التراس اهلاوي ان عودة مانويل جوزيه ستنهي ملف الالتراس واعتراضهم علي سياسات مجلس الادارة، ولكن محمود طاهر يرفض بقوة عودة مانويل جوزيه لاسباب شخصية بعد هجوم جوزيه علي طاهر في بداية الموسم الماضي في برنامج صاحبة السعادة علي قناة cbc.





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;