شاهد النشرة الرياضية مباشر من "انفراد"

قدم "انفراد" خدمة جديدة للقراء الأعزاء من خلال بث نشرة أخبار رياضية على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قدمها الزميل السيد فلاح.



وجاءت أهم الأخبار التى الرياضية اليوم كالتالى:

*أكد ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام بالنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر لم يستقر بصورة رسمية على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.
وقال "أيوب" إن مجلس الأهلي استقر بنسبة 80% على أن يكون المدرب الجديد مصري الجنسية وهناك أكثر من مرشح لكن تبقى كفة حسام البدري هي الأرجح حتى الآن.
وأضاف مدير قطاع الإعلام بالأهلي أن المجلس الأحمر سيعلن عن قراره النهائي مساء غدا الخميس أو بعد غد الجمعة.
*حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بشكل كبير اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلفًا للمدرب الهولندي مارتن يول، وهو حسام البدرى خلال الجسلة التى عقدها مجلس إدارة النادى الأحمر منذ قيل بمقر النادى بالجزيرة، مع البدرى.
وجاءت فكرة عدم الاستعانة بمدرب أجنبى خلال الفترة المقبلة، خوفًا لضعف الأسماء المطروحة، فضلًا عن الخوف من فشل تجربة المدرب الأجنبي مع الفريق بعد رحيل ثلاثة مدربين أجانب في عامين هم الإسباني خوان كارلوس جاريدو، والبرتغالي جوزيه بيسيرو والهولندي مارتن يول.
*نجح مسئولو نادى الاتحاد فى الحصول على خدمات الكاميرونى صامويل نليندا مهاجم نادى يونيون والا رسميا لمدة 3 مواسم ، وحضر التوقيع محمود مشالى رئيس النادى وبلال نظير وكيل اللاعب.
*حقق الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى الفوز وديًا على المقاصة فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب الفرعى مساء اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
*حقق فريق غزل المحلة الفوز بهدفين مقابل لاشىء على فريق الشرقية للدخان في المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم باستاد غزل المحلة ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق دوري القسم الثاني .
قق فريق طنطا بقيادة خالد عيد الفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على فريق العروبة الإماراتى، وذلك فى المباراة الودية التى أقيمت بمعسكر الفريق الإماراتى بأحد فنادق القاهرة.
*طلب نادى الزمالك فى خطاب رسمى أرسله اليوم الأربعاء إلى وزارة الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة، نقل مباراته أمام الوداد المغربى والتى ستقام 16 ،و17 و18 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الى استاد برج العرب بدلا من بتروسبورت .
يخوض الفريقان مباراة الإياب أحد أيام 23 و24 و25 من نفس الشهر على ملعب الوداد بالمغرب.
وجاء طلب الزمالك لنقل المباراة لاستاد برج العرب، ذلك لأن مباراة نصف النهائي والنهائي تقام بالعدد الكامل للجمهور، لذلك يفضل إقامة المباراة بملعب يسع لعدد كبير من الجماهير خاصة فى ظل احتياج الفريق لدعم الجمهور لحصد البطولة .
*يحلم المخضرم عصام الحضري حارس منتخب مصر ووداي دجلة بالمشاركة في كأس العالم 2018 رغم تخطيه الأربعين.
الحضري البالغ من العمر 43 عاما سيصل عمره إلى 45 أثناء مونديال 2018 الذي سيقام بروسيا.
وافتتح الحارس المخضرم حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدة قال فيها "كأس العالم 2018".
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر وأحمد ناجي مدرب الحراس يضعان ثقتهما بالحضري، فالحارس المخضرم انضم للفريق بعد تقديم مستويات طيبة مع وادي دجلة الموسم المنصرم.
*أثني مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي الانجليزي برمضان صبحي لاعب الفريق وذلك بعد مشاركته في مباراة ستيفيناج في دور الـ64 لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.
وقال هيوز في تصريحاته للصحافة الانجليزية : " متفائل بمستوي رمضان صبحي من خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق ، لا ننتظر منه الكثير في الوقت الحالي لكن بالطبع سيقدم معنا الكثير في المستقبل".
وأشار مدرب ستوك : " لقد حصل رمضان علي شقة وذلك سيساعده علي التأقلم هنا والمعايشة مع أجواء الدوري الانجليزي".
وأكد هيوز أنه يسعي إكساب اللاعب خبرات في المشاركة حتى لو قليلا فذلك سيساعده في الأوقات المقبلة .. هو لاعب المستقبل للنادي.
كان رمضان صبحي قد شارك أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي لمدة 7 دقائق ولمدة 30 دقيقة أمام ستيفيناج بكأس رابطة المحترفين الانجليزية.
*أكد أسامة عرابى، المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلى، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام أسيك الإيفوارى باستاد روبرت شامبرو بكوت ديفوار، فى ختام منافسات دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل السلبى، رغم الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق.
أوضح عرابى، أن الأهلى يعانى من غيابات عديدة، فضلاً عن ارتفاع حرارة مؤمن زكريا، واصابة وليد سليمان، لافتاً إلى أن المارد الأحمر كان ينقصه إحراز هدف فقط لتكليل مجهوده بعد الأداء الجيد الذى قدمه اللاعبين.
أضاف المدير الفنى للأهلى، أن مباراة اسيك أعادت الثقة لبعض اللاعبين، مثل محمد نجيب وباسم على، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية، خاصة بعد غيابهم عن المشاركة لفترة طويلة، وظهورهم بشكل جيد خلال اللقاء.
ينظم مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة عمرو السعيد، الأسبوع المقبل، حفلاً كبيرًا لتكريم هدايا ملاك لاعبة النادى ومنتخبنا الوطنى للتايكوندو الفائزة ببرونزية أولمبياد ريو دى جانيرو.
ويسعى مجلس إدارة الصيد لتكريم البطلة الأوليمبية بعد الإنجاز الكبير الذى حققته بحصد برونزية التايكوندو، إضافة إلى تقديمها مستوى رائع خلال منافسات الأولمبياد.
وكان عمرو السعيد رئيس نادى الصيد والدكتور محمد الباجوري عضو المجلس والسكرتير الفخرى، حرصا على استقبال هدايا بمطار القاهرة بعد عودتها من البرازيل.
*أكدت وزارة الشباب والرياضة، فى بيان رسمى لها، حرصها التام على استقرار النادى الأهلى كإحدى المؤسسات الرياضية العملاقة صاحبة الشعبية الكبيرة في جمهورية مصر العربية.
وأضاف البيان أن الوزارة لا تتدخل إلا في حدود الإطار القانوني بأي شكل من الأشكال في الأمور الإدارية والفنية الداخلية للنادي.
وحسب البيان، تهيب الوزارة بجميع الأطراف عدم الزج باسمها في أي موضوعات تثير الرأي العام، وذلك من منطلق الحرص على استمرار المسيرة الرياضية والإدارية الناجحة للنادي الأهلي العريق.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;