الكاميرونى نليند لم يكن الأخير.. تعرف على اللاعبين الأفارقة بعد اكتشاف إصابتهم بالإيدز في مصر

قرار مسئولي نادي الاتحاد السكندري بفسخ التعاقد رسميًا مع الكاميروني صامويل نليند مهاجم الفريق والمنضم من نادي يونيون دوالا بعد ثبوت إصابته بمرض الايدز عقب 4 أيام فقط من التوقيع مع اللاعب، يفتح ملف اللاعبين الأفارقة الذى تم أكتشاف إصابتهم بالإيدز فى الملاعب المصرية، خاصة وأن نادى زعيم الثغر وقع فى الأمر للمرة الثانية.

الجونة

أخر الحالات التى تم اكتشافها في الكرة المصرية بإصابتها بالإيدز، كانت في نادي الجونة قبل عدة سنوات، بعد اكتشاف إصابة اللاعب البوركيني أحمد توريه بإصابته بالإيدز، بعدما أجريت له تحاليل فى مستشفى الجونة ضمن الإجراءات الطبية وهرب اللاعب فور اكتشاف النادى من حقيقة مرضه.

الاتحاد السكندرى

اكتشاف إصابة الكاميروني صامويل نليند مهاجم الفريق السكندرى بالإيدز لم تكن الأولى، حيث سبق أن اكتشف نادى زعيم الثغر إصابة لاعب نيجيري بفيروس الايدز قبل عدة أعوام، وهرب اللاعب فور اكتشاف إدارة النادى حقيقة مرضة فى مصر.

الأوليمبي السكندري

أول الحالات التى أكتشاف إصابتها بالأيدز فى الملاعب المصرية كانت فى نادى الأوليمبي السكندري، في بداية التسعينيات بعد اكتشاف إدارة النادى إصابة لاعب نيجيري يدعى يوسف محمد، بعد انضمامه لصفوف الفريق وتألق فى التدريبات وخاض معهم مباراتين قبل أن يكتشفوا فيما بعد أن اللاعب مصاب بالإيدز عن طريق الصدفة، وهو ما دفعهم لفسخ تعاقدهم مع اللاعب وإعادته لبلده نيجيريا.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;