عبد الله السعيد يسجل الهدف الأول للأهلى من ضربة جزاء مشكوك فى صحتها (فيديو)

نجح عبد الله السعيد لاعب الأهلى فى تسجيل الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 78 من ضربة جزاء مشكوك فى صحتها، بعد تدخل محمود متولى على عمرو جمال فى المباراة المُقامة بينهما حاليًا باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدورى العام.

وأجرى الإسماعيلى التغيير الأول بدخول توريك جبرين وخروج شريف عبدالفضيل مع بداية الشوط الثانى، ومحاولة خطيرة للغاية تضيع من محمد نجيب الذى سدد الكرة وهو فى منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن كرته تعلو العارضة.

وجاءت أخطر فرص اللقاء للنادي الأهلي فى الدقيقة 56 عن طريق عبدالله السعيد، من عرضية مميزة للغاية من مؤمن زكريا تصل الكرة على قدم عبدالله السعيد الذى صوبها بقوة لترتطم بعارضة مرمي الإسماعيلي، ويجرى الإسماعيلى التغيير الثانى عمر الوحش بدلاً من حسنى عبد ربه فى الدقيقة 62، ويجرى الأهلى التغيير الأول بنزول كريم نيدفيد بدلاً من وليد سليمان، ويحصل الأهلى على ضربة جزاء مشكوك فى صحتها بعد تدخل محمود متولى مع عمرو جمال ويحصل متولى على الإنذار الأصفر.

كانت قد بدأت المحاولة الأولي فى اللقاء للنادي الأهلي، عن طريق عرضية مميزة من على معلول ولكن وليد سليمان فشل فى تصويب الكرة يليها تصويبة قوية من عمرو جمال ولكن محمد عواد يبعد الكرة إلى ركلة ركنية، وعرضية مميزة للغاية من على معلول ولكن عواد يتصدى لها بإمتياز، وأجرى النادى الأهلى فى الدقيقة 11 بنزول محمد هاني بدلاً باسم علي بعد إصابته فى العضلة الخلفية.

وحصل سامح عبدالفضيل مدافع النادي الإسماعيلي فى الدقيقة 15، بعدها يصوب عمرو السولية تصويبة قوية ولكن تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد عواد بقليل، ومحاولة خطيرة للغاية للنادي الأهلي ولكن كرة عبدالله السعيد تعلو مرمي الإسماعيلي، وفى الدقيقة 23 يصوب شريف عبدالفضيل لاعب الإسماعيلى تصويبة قوية ولكن بعيدة عن مرمي إكرامي، يليها تصويبة قوية من وليد سليمان ولكن تمر بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي.

وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف لمؤمن زكريا بداعى التسلل فى الدقيقة 36، بعدها تصويبة من محمود متولي ولكن فى يد شريف إكرامي، وفى الدقيقة 45 ركلة حرة للنادي الأهلي يرسلها عبدالله السعيد عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلى ولكن دفاع الدراويش ينجح فى إبعاد الكرة عن مرماه، ويحصل محمد أبو المجد "بوشا" لاعب الإسماعيلي على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف مع محمد هانى لاعب الأهلى.

ويخوض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من الحارس محمد عواد، وللدفاع سعد حسنى، شريف عبد الفضيل، سامح عبد الفضيل، بهاء مجدى، وثلاثى الوسط حسنى عبد ربه، محمد فتحى، محمود متولى، والجناحين إبراهيم حسن، ومحمد أبو المجد بوشا، والمهاجم بناهينى.

ويخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي فى حراسة المرمى، ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم على وعلى معلول فى الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان فى خط الوسط، ومؤمن زكريا وعمرو جمال فى الهجوم.

ويجلس على دكة بدلاء الأهلى محمد الشنواى ومحمد هانى وصبرى رحيل وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وجون أنطوى وعماد متعب فيما استبعد الجهاز الفنى محمد حمدى زكى وأجاى وأحمد عادل.

وحرص ثنائى الأهلى أحمد فتحي وحسام غالي على التواجد في مدرجات ملعب بتروسبورت لمؤازرة الأهلى أمام الإسماعيلى، ويغيب الثنائى عن هذه المباراة للإيقاف بعد طردهما فى مباراة نهائى كأس مصر أمام الزمالك، كما تواجد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة فى المقصورة الرئيسة لمؤازرة اللاعبين فى غياب محمود طاهر رئيس النادي المتواجد خارج مصر.









الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;