قرعة مونديال الأندية بداية سهلة لتحقيق حلم الزمالك فى اليابان

أسفرت قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها اليابان خلال الفترة من 8 – 18 ديسمبر المقبل، والتى أقيمت اليوم، بمدينة "زيوريخ" السويسرية، عن وقوع بطل مسابقة دورى أبطال إفريقيا فى مواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية التى تجمع بين بطل الدورى اليابانى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، فيما يلتقى كلوب أمريكا المكسيكى مع بطل دورى أبطال آسيا، وذلك يوم 11 ديسمبر.

وبذلك يقترب الزمالك من تحقيق حلمه حال الفوز ببطولة دورى أبطال افريقيا والوصول إلى بطولة العالم للأندية، بمباراة سهلة فى البداية تمكنه من الصعود للدور ربع النهائى وربما الادوار النهائية إذا تمكن من الفوز.

ويشارك فى البطولة 7 أندية تم التعرف على 4 منهم وهم أوكلاند سيتى النيوزيلندى (الفائز بدورى أبطال أوقيانوسيا)، كلوب أمريكا المكسيكى (بطل دورى أبطال كونكاكاف)، ريال مدريد الإسبانى (الفائز بدورى أبطال أوروبا) وأتلتيكو ناسيونال الكولومبى (الفائز بكوبا ليبرتادوريس).

ويحلم نادى الزمالك وجماهيره بالمشاركة فى النسخة القادمة من مونديال الأندية، بعدما بات قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية فى دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه العريض الذى تحقق على الوداد البيضاوى المغربى برباعية نظيفة، فى ذهاب نصف النهائى الذى جمعهما الجمعة الماضية، بملعب "برج العرب".

وستقام مباريات البطولة على ملعبى "سويتا سيتي" فى مدينة "أوساكا" وملعب "يوكوهام" الدولى، حيث يستضيف الأخير المباراة النهائية بعد أن كان مسرحاً أيضاً لنهائى كأس العالم 2002 بين البرازيل وألمانيا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;