أخبار المحترفين اليوم.. الجباس وزيزو يقودان ليرس للفوز بثلاثية.. وهدية ثمينة لعمر جابر فى الدورى السويسرى

حقق فريق ليرس المحترف ضمن صفوفه الثلاثى المصرى دودو الجباس وعمرو بركات وزيزو، فوزاً عريضاً خارج ملعبه على لوميل يونايتد بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "ستادليجك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية فى بلجيكا.

شهدت المباراة مشاركة أحمد مصطفى "زيزو" أساسياً، ونجح فى صناعة أحد أهداف فريقه، فيما بدأ الجباس اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 85، بينما غاب عمرو بركات بسبب الإصابة.

هذا الفوز رفع رصيد ليرس إلى 15 نقطة فى صدارة الدورى، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.من جانبه، احتفل دودو الجباس، بمواصلة فريقه الانفراد بصدارة الدورى، بعدما كتب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "ثلاث نقاط جديدة..المركز الأول فى جدول الترتيب..نسعى لمواصلة التقدم للأمام".

فيما منح فريق سيون، نظيره بازل، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر، هدية ثمينة، بعد تعادله السلبى مع يونج بويز، فى المباراة التى جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى السويسري.

وارتفع رصيد يونج بويز بهذا التعادل إلى 14 نقطة فى المركز الثانى، بجدول ترتيب الدورى السويسرى، فيما إتسع الفارق مع بازل "المتصدر" إلى 13 نقطة.

ويملك بازل 27 نقطة فى صدارة الدورى السويسرى جمعها من 9 انتصارات متتالية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;