أهداف مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018

ينشر موقع انفراد أهداف مباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم 2018، حيث نجح المنتخب الوطني في تحقيق فوز هام علي نظيره الكونغو بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مباريات الفريقين في تصفيات كأس العالم 2018، ليحصد الفراعنة اول 3 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن كل من غانا واوغندا.

أصحاب المركزين الثاني والثالث، فيما يتذيل منتخب الكونغو المجموعة بلا رصيد من النقاط عقب انتهاء مباريات الجولة الأولي.

بدأت المباراة بضغط من منتخب الكونغو، الذي نجح في احراز هدف التقدم علي الفراعنة عن طريق دوري في الدقيقة 24، وقبل نهاية الشوط الاول ينشط لاعبو الفراعنة ويكثفون من هجماتهم حتي ينجح محمد صلاح في احراز هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1.

وفي الشوط الثاني تسيد الفراعنة مجريات الاحداث، وكان الهجوم المصري اكثر فاعلية عن طريق محمد صلاح وباسم مرسي وتريزيجيه وعبد الله السعيد، الذي نجح في احراز هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 58، لتصبح النتيجة 2/1.

عقب هدف عبد الله السعيد انكمش لاعبو مصر، وزاد نشاط اصحاب الارض في محاولة لاحراز التعادل الا ان تألق الحضري ومعه خط الدفاع وتحديدا محمد عبد الشافي حالا دون ادراك منتخب الكونغو التعادل، خاصة بعد افساد اخطر هجمات اصحاب الارض في الدقيقة 73.

وخاض المنتخب المصرى المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى وعمر جابر وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وباسم مرسى.

وخاض المنتخب الكونغولى المباراة بتشكيل ضم كلاً من، مافيلا نودزيلا فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: مارفين بادورى وبوريس موبيهو وكاروف باكوا وبيرانجير ايتو، وفى خط الوسط: إيميويلى نجامبيو وجوردان ماسينجو ودوزين ديلارجى، أما فى خط الهجوم: ثيفى بيفوما وفريبورى دورى وفابريس أونداما.






















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;