أخبار الدورى المصرى.. الأهلى يهزم الداخلية بهدفى أنطوى وزكريا (فيديو)

نجح النادى الأهلى فى تحقيق الفوز على الداخلية، بهدفين مقابل لا شيء فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى العام.

سجل هدفى الأهلى جون أنطوى فى الدقيقة 46، من عرضية أرضية رائعة من على معول، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى، فى الدقيقة 60، من تمريرة رائعة من حسام غالى.

كان محمود أجوجو مهاجم الداخلية قد أهدر فرصة هدف التقدم لفريقه أمام الأهلى فى الدقيقة 12، بعد أن تسلم أجوجو الكرة أمام منطقة الجزاء ورواغ بها دفاع الأحمر وسددها أعلى العارضة ليهدر هدف التقدم لفريقه.

كما أهدر الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى فرصتين لهدفين محققين أمام شباك الداخلية بعد أن فشل فى تسديد الكرة بإتقان داخل حارس المنافس.

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل يضم، شريف إكرامي لحراسة المرمى، محمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي والتونسي علي معلول للدفاع، وحسام غالي وعبد الله السعيد وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا للوسط، والغاني جون أنطوي للهجوم.

وأجرى حسام البدرى تغييرات بنزول كريم نيدفيد بدلاً من وليد سليمان، ونزول ميدو جابر حل بدلاً من جون أنطوى، ونزول عبد الله السعيد بدلا من صالح جمعة.

وخاض الداخلية المباراة بتشكيل مكون من الحارس محمد فتحي، وجهاد جنيدي ومحمود منصور والبوركيني سعيدو وكريم الضو للدفاع، وهشام أبو خليل وعبد الرحمن بودي وإيهاب ريان وأحمد رؤوف للوسط، والغاني بنيامين ومحمود أجوجو للهجوم.

وأشهر عبد العزيز السيد حكم المباراة البطاقة الصفراء إلى أحمد فتحي وكريم نيدفيد وشريف إكرامي لاعبى الأهلى، وجهاد جنيدى وأحمد عبد الرؤوف لاعبى الداخلية.








الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;