احمد حسن يعتذر لجماهير الزمالك ويهاجم الادارة

قدم احمد حسن كابتن المنتخب الوطني وعميد لاعبي العالم السابق، اعتذار لجماهير الزمالك عن الاحداث والمواقف التي تعرضوا لها علي مدار الـ 48 ساعة الماضية بسبب ازمة شراء تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها بعد غد الاحد باستاد برج العرب.

كما هاجم احمد حسن ادارة النادي علي الطريقة التي تعاملوا بها مع الجماهير، وتساءل هلي سيقوم الاعلام بتسليط الضوء علي الواقعة المؤسفة ام سيتم البعد عن الملف كاملا خوفا من الدخول في صدام مع ادارة النادي في اشارة منه الي مرتضي منصور رئيس النادي الأبيض.

وكتب احمد حسن علي صفحته : عفوا الي الجماهير

بما اني احد ابناء هذه المنظومه بتأسف لتعامل الجماهير بهذه الطريقه المهينه التي لم اراها طوال فتره مسيرتي الكرويه .هل كل ذنب هذه الجماهير هي انها احبت وعشقت بل وتريد مساندت فريقها ليكون هذا هو المقابل !! الطبيعي في كل العالم ان هناك منافذ بيع رسميه ومعلنه للجماهير لبيع تذاكر المباريات وبشكل يليق ويحترم الجماهير !!! سؤالي الي اساتذه الاعلام المرئي و المسموع الكباااااااااار ؟!!!!! هل ستتحدثون عن هذا المشهد المهين للجماهير ام ستتوارون خجلا ام ستتعاملون بمثل "الباب الي يجيلك منه الريح سده وخش تحت البطانيه واتغطي واعمل مش واخد بالك وأستريح" نأسف لكم ايتها الجماهير .انتم من صنعتم اسمائنا وهذا حقكم علينا .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;