‎وزير الرياضة يشهد مران المنتخب القومى قبل مواجهة غانا بإستاد برج العرب


شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم السبت، المران الأخير للمنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بإستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار استعدادات المنتخب لمباراته المرتقبة أمام نظيره الغانى والمقرر إقامتها فى السادسة من مساء غد الأحد ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
حضر المران المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد منهم الدكتور كرم كردى، وحازم الهوارى ، والمهندس أحمد مجاهد، وحازم إمام، وعصام عبد الفتاح. وأكد وزير الرياضة على أهمية مباراة غانا التى تأتي فى ثانى جولات المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتى تتنظرها جماهير الكرة المصرية، مشيرا إلى أن فوز منتخب الفراعنة فى تلك المباراة سيعزز من فرص المنتخب فى الوصول إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
وأعرب عبد العزيز عن ثقته فى أداء لاعبي المنتخب، وبذلهم لكل ما فى وسعهم من جهد لتحقيق الفوز فى مباراتهم أمام غانا غدا وسط مؤازرة جماهير الكرة المصرية، لافتا إلى الخبرة الاحترافية التى يتمتع بها لاعبو المنتخب ما تجلعهم قادرين على تحقيق الفوز على الفرق المنافسة للمنتخب سواء داخل مصر أو خارجها. يذكر أن وزير الرياضة قد وصل إلى فندق إقامة لاعبي المنتخب ببرج العرب عصر اليوم، وكان فى استقباله مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.‎




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;