من يفوز بـ "ميسي " .. صراع الامراء علي البرغوث

يقترب باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الانجليزي من تحقيق الحلم الذي يراودهم منذ عقود بضم افضل لاعب على وجه الارض ليونيل ميسي في حال استمرار الخلاف الدائر بينه وبين ناديه بشأن تجديد العقد في يناير المقبل والذي يرفض الارجنتيني تجديده هذه الفترة .

1280x960

0201606020216334

1467818330212644500

وحسبما قالت صحيفة "ماركه" الاسبانية ان المهاجم لا يرغب في تجديد عقده في الفترة الحالية بسبب المشاكل التي يواجهها في اسبانيا بشأن وضعه الضريبي .

fde11d5b23

hfgjhgh

وتابعت الصحيفة ان ميسي ناقش الامر مع والده في الصيف الماضي واتفقوا على ابلاغ النادي بعدم التجديد الذي يرجع سببه الى الوضع الضريبي وحكم السلطات بحبس ميسي لمدة 21 شهرا في قضية التهرب الضريبي مما أثر على نفسية اللاعب في كوبا اميركا الماضية التي انتهت بخسارة الارجنتين في نهائي البطولة .

وقال ليونيل حسب التقارير انه يفضل انهاء العقد الحالي الذي بداء في يونيو 2014 وينتهي في صيف 2018 ثم يفكر بعدها في التجديد .

وكشفت "ماركا" ان رئيس النادي الكاتلوني جوسيب ماريا بارتوميو ينتظر ان يعقد جلسة مع والد ميسي ووكيل اعماله "خورخي ميسي" في 12 ديسمبر المقبل بشأن تمديد عقد هداف الفريق وإنهاء الشائعات حول ذلك .

هذه الازمة الحالية ربما تحقق الامنية القديمة لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي حاول بقوة في 2014 التعاقد مع العملاق ليونيل ميسي في صفقة قال عنها رئيس النادي الذي تولى الاجراءات بنفسه انها صفقة القرن حسبما ورد في صحيفة "ليكيب" الفرنسية .

وقالت صحف فرنسية اخرى في ذلك الوقت ان النادي الفرنسي رصد مبلغ 250 مليون يورو لضم افضل لاعب في العالم مع امكانية دفع الشرط الجزائي لبرشلونة الذي يبلغ 180 في العقد الممتد من 2014 الى 2018 وتدثت دراسات تسويقية وقتها ان سعر ميسي يصل الى 450 مليون يورو وهو مبلغ يستطيع باريس سان جيرمان دفعه للحصول على ميسي .

بعد تلك الارقام الخيالية التي اعلنها رئيس النادي لضم ميسي الى فريقه الفرنسي قال خورخي ميسي وكيل اعمال اللاعب وقتها "ليس هناك شئ رسمي وأن ميسي هو لاعب برشلونة ولايمكن ان تعرف ما سيحدث ابدا, لا اعرف ما سيكون غدا" مما يشير بأن فريق العاصمة الفرنسية قادر على الحصول على ميسي في حال فشل تجديد عقده مع برشلونة .

على صعيد متصل قالت صحيفة "ماركا" الاسبانية في تقارير نشرتها منذ عدة ايام على خلفية رفض ميسي تجديد عقده مع برشلونة إن مانشستر سيتي يبدو الوجهه الاقرب لميسي ما لم يقرر تجديد عقده في يناير المقبل واستمر حتى نهايته .

وشددت الصحيفة ان وجود بيب جوارديولا مديرا فنيا للستنزنز, وتشيكي بيرجشتاين مديرا رياضيا, وفريان سوريانو كمدير تقني الذي صرح سابقا انه لو قرر ميسي الخروج من برشلونة فإن ابواب السيتي مفتوحة دائما امامه سيكون حافزا لميسي للعب في انجلترا .

وما يؤكد اقتراب البرغوث من مانشستر سيتي على خلفية الاضطرابات بينه وبين النادي الكاتلوني هو ظهور خبر اليوم على الموقع الرسمي للنادي السماوي يرحب بأفضل لاعب في العالم في اشارة منهم الى محاولة النادي ضم الساحر ميسي .

يذكر ان رئيس النادي الكاتلوني طالب افضل لاعب في العالم 5 مرات مع برشلونة بالتروي والتفكير مجددا في امر تجديد العقد وان النادي يحاول اقناع ميسي بالبقاء داخل جدران برشلونة .







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;