بالفيديو .. اللاعبون يودعون جمهورهم قبل حادث تحطم الطائرة بدقائق

نشر اللاعب آلان روشيل اللاعب الوحيد الناجى من حادث تحطم الطائرة البرازيلية، التى كانت تقل فريقه شابيكوينسى، فيديو قبل إقلاع الطائرة وبجانبه الحارس دانيلو.

rf


وأكدت مصادر طبية، نجاة لاعب كرة القدم البرازيلى، آلان روشيل، من حادث تحطم الطائرة التى كانت تقل فريقه شابيكوينسى، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى فى البرازيل.

رئيسية

كما نشر نجم فريق شابيكوينسي ريال البرازيلي ، كليبر سانتانا، كلماته الاخيرة قبل إقلاع الطائرة التي استقلها مع رفاقه في الفريق من بوليفيا ، توحي بأن اللاعب ودع أحباءه وكأنه علم بالمصير الأسود الذي ينتظر هذه الرحلة.

وكتب سانتانا، الذي لعب سابقا في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، على حسابه في إنستجرام باللغة البرازيلية ما ترجمته "سأظل أحبكم في كافة أطوار الحياة"، وذلك قبل إقلاع الطائرة متجهة إلى كولومبيا في رحلة انتهت بمأساة.

كما نشر اللاعب " Denerassuncao " صورة تجمعه ببعض لاعبي الفريق علي متن الطائرة قبل تحطمها .

و نشر احد لاعبي الفريق فيديو اخر يتحدث فيه من داخل الطائرة قبل تحطمها .

وسقطت الطائرة بوسط كولومبيا، وعلى متنها 81 شخصا بينهم أعضاء تشابيكوينسي، الذي كان من المقرر أن يلعب مباراة الدور النهائي في بطولة "سودأميركانا" في ميدلين الواقعة على بعد 245 كلم من العاصمة الكولومبية، الأربعاء.

وقتل سانتانا في الحادث الذي أسفر أيضا عن مصرع 75 شخصا آخرين ونجاة 5 أشخاص، بينهم 3 لاعبين من رفاق اللاعب الذي أرفق عبارات الوداع الأخيرة بصورته، وهو يجلس في مقعده بالطائرة قبل إقلاعها بوقت وجيز.

واللاعبون الناجون من الحادث الذي دفع اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم إلى تعليق الأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر، مدافع الفريق آلن روشل وماركوس دانيلو، وجاكسون راغنار فولمان، حسب ما أعلنت السلطات في كولومبيا.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;