نادي الشرقية ضحية الصراع السياسي في المحافظة

يعاني نادي الشرقية من السقوط في دائرة الصراع السياسي بين نواب البرلمان عن المحافظة، وتحديدا النائب احمد فؤاد اباظة راعي النادي، وثروت سويلم نائب ابو حماد الشرقية والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

المعروف ان الصراع السياسي بين ثروت سويلم واحمد فؤاد اباظة علي أشده رغم علاقة القرابة بين الثنائي، الامر الذي دفع الأخير للدخول في مجال الرياضة الذي يسيطر عليه سويلم بحكم منصبه في اتحاد الكرة، وقام أحمد فؤاد اباظة باستغلال تأهل الشرقية الموسم الحالي الي دوري الاضواء والشهرة وقام برعاية الفريق لمدة 4 سنوات وتقديم دعم مالي من اجل التعادق مع لاعبين يحافظون علي بقاء الفريق في الممتاز.

مجلس ادارة الشرقية رفض عرض من شركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة مقابل 20 مليون جنيه لرعاية الفريق لمجرد ان ثروت سويلم هو من توسط وقام برفع القيمة المالية للعرض، وتم اسناد مهمة رعاية النادي لفؤاد اباظة.

ثروت سويلم الذي حاول جاهدا التفاوض واقناع لاعبين مميزين للانضمام للشرقية، يواجه حربا شرسة من مسئولي نادي الشرقية ، بتعليمات من راعي النادي الذي ينافس سويلم في المعركة السياسية داخل محافظة الشرقية.

المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قام بشن هجوم امس عبر قناة النهار رياضة علي مجلس ادارة الشرقية واتهمه بالتربح من وراء مناصبهم داخل النادي، واعدا بكشف فضائح المجلس بمستندات في اقرب فرصة ، مما ينذر بالاطاحة بمجلس الشرقية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;