بالفيديو.. أهداف اليوم الأربعاء في بطولة الأمم الإفريقية 2017

انتهت مساء اليوم مباراتان، خلال مواجهات كأس الأمم الافريقية، بالجابون 2017، انتهت الأولي بين صاحبة الأرض الجابون وبوركينا فاسو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين في السادسة مساء، ليكون التعادل السادس في البطولة حتي الآن من أصل 10 مباريات خاضتها فرق النسخة الحالية من "الكان".

ولم ينجح المنتخب الجابونى فى إسعاد الجماهير الغفيرة التى حضرت اللقاء فى مقدمتهم الرئيس على بونجو الذى حضر اللقاء بجانب الكاميرونى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى.

كان المنتخب البوركينى البادئ بالتسجيل عن طريق ناكولما فى الدقيقة 23، الذى استغل خطأ دفاعى من خط دفاع المنتخب الجابونى لينفرد بالمرمى ويضع الكرة فى المرمى وذلك بعد دخوله بديلا للنجم بيترويفا فى الدقيقة 11 بسبب إصابته، واحتفل بطريقة غريبة بعد ذهابه إلى دكة بدلاء فريقه.


ولكن نجح النجم بيير أوباميانج فى تعديل النتيجة فى الدقيقة 38 بتسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء حصل عليها بعد إنفراده بالحارس البوركينى الذى عرقله، ونجح نجم دورتموند فى تسجيل هدفه الثانى فى البطولة ليتساوى مع النجم الجزائرى رياض محرز فى صدارة هدافى البطولة برصيد هدفين.




في المباراة الثانية حقق المنتخب الكاميرونى فوزا صعبا على نظيره غينيا بيساو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "لاميتى" ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى ببطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون.

تقدم منتخب غينيا بيساو بطريقة مفاجئة بعدما سجل بيكويتى الهدف الأول فى الدقيقة 13 من مهاراة رائعة بعد تخطيه أكثر من لاعب بطريقة مميزة ليضعها فى المرمى ويسجل أول أهدافه على المستوى الدولى.

نجح المنتخب الكاميرونى فى قلب النتيجة بالشوط الثانى من خلال تسجيله هدفين عبر سيبستيان سيانى وميشيل نجادو فى الدقيقتين 61 و 79 من زمن المباراة ليحقق منتخب أسود الكاميرون 3 نقاط غالية.


بتلك النتيجة تصدر الكاميرون المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بينما جاء منتخب غينيا بيساو أخيرا بنقطة وحيدة.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;