عمرو سمير عاطف: أستعد لكتابة فيلم ليوسف الشريف وأخر لطارق لطفي

صرح السيناريست عمرو سمير عاطف لـ"انفراد"، أنه يستعد لكتابة فيلم سينمائي يجسد بطولته النجم يوسف الشريف، كما يستعد لكتابة سيناريو فيلم أخر للنجم طارق لطفي ليعود به للسينما بعد غياب منذ أخر أفلامه السينمائية "أزمة شرف" الذي قدمه عام 2009، مؤكدا أنه يرغب بالتركيز في الكتابة للسينما خلال الفترة المقبلة، بعدما قدم للتلفزيون عددا من المسلسلات الدرامية المتميزة من بينها "لعبة إبليس" و"بعد البداية" و"الصياد".

وأوضح عاطف أنه سيبدأ في البحث عن أفكار للفيلمين بعد الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "كفر دلهاب"، مع النجم يوسف الشريف، والذي من المقرر أن ينافس به الأخير في سباق دراما رمضان 2017.

وكشف عاطف أن مسلسل "كفر دلهاب"، سيكون أول مسلسل رعب يقدم في الدراما المصرية، وأن أحداث المسلسل تنتمي لزمان خيالي لان يستطيع أن يصنف حقبته الزمنية، إلا أنه سيكون في أحد العصور القديمة.

وأكد عاطف أن فريق العمل بالمسلسل في طريقه للإكتمال، بعد انضمام عدد كبير من الفنانين أخرهم الفنان هادي الجيار، والذي سيبدأ تصوير أولى مشاهده يوم السبت المقبل.

"كفر دلهاب" بطولة النجوم، يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الجيار، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغني، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.





الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;