مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الأحد 7 / 5 / 2017 والقنوات الناقلة



تقام اليوم الأحد 3 مباريات بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدورى حيث يلتقى أسوان مع سموحة ويلعب الإسماعيلى مع طنطا، وفى السهرة يواجه الزمالك المقاولون العرب.

وتذاع المباريات على قناة أون سبورت وعلى قناة نايل سبورت.

ففى الرابعة إلا ربع عصر اليوم الأحد يلتقى الإسماعيلى مع طنطا على استاد طنطا ، حيث يسعى الدراويش لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو دخول المربع الذهبى والتمسك بالأمل الضعيف لتواجد وسط الأربعة الكبار حتى نهاية المطاف.

واستعد الإسماعيلى جيدًا لمواجهة طنطا حيث دخل معسكر مغلق لمدة 48 ساعة ، بعدما اقترب من المربع الذهبى حيث يقبع فى المركز السابع برصيد 37 نقطة.

فيما يتطلع طنطا لاستعادة عروضه القوية بعد الهزيمة الثقيلة من الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة، لاسيما أن طنطا يحتل المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.


وفى السادسة مساء اليوم يلتقى أسوان مع سموحة على استاد أسوان فى مباراة قوية على أصحاب الأرض الذى يبحث من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.

وقمة مباريات اليوم عندما يلتقى الزمالك مع المقاولون العرب، فى استاد بتروسبورت، بعد نقل المباراة مرتين من استاد المقاولون بالجبل الأخضر ثم السلام ثم الاتفاق فى النهاية على إقامتها فى الاستاد البترولى، ضمن منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون فى تمام الساعة التاسعة مساءً .
يمتلك الزمالك فى رصيده 48 نقطة ويحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى ويرغب الفريق الأبيض فى إيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة فى 7 مباريات بالنسخة الحالية والتعادل فى ستة ما أدى إلى ابتعاد الفريق بشكل رسمى عن المنافسة على درع البطولة.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;