رضا شحاتة يحكى عن استهانة بشير التابعى وأتوبيس جامعة الدول وخناقة جوزيه

سرد رضا شحاته نجم الأهلى السابق بعض التفاصيل المثيرة فى مواجهة القمة أمام الزمالك التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدف واحد.

قال شحاتة لـ"انفراد" إن "ما لا يعرفه الجمهور أنه قبل هدفى الذى تم إحرازه فى الدقيقة الثانية، كان هناك فرصة خطيرة بعد قيامى بمراوغتى أكثر من لاعب على حدود منطقة الجزاء وتم عرقلتى ليحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة سددها إبراهيم سعيد قوية أخرجها عبد المنصف بأعجوبة من تحت العارضه".

وعن تفاصيل المباراة قال شحاتة إن بشير التابعى كان أحد نجوم اللقاء وأنقذ فريقه من زيادة النتيجة، كاشفاً أن المدافع الدولى فى ذلك الوقت أكد له بعد المباراة أنه هو السبب فى الهزيمة الثقيلة بسبب استهانة اللاعبين به لصغر سنه فى ذلك الوقت والتركيز مع الثنائى خالد بيبو وأحمد بلال الأشهر فى ذلك الوقت، قائلاً له : معملناش حسابك يا شحاته للأسف.

وعما حدث بعد اللقاء قال شحاته إنه كان يقطن فى جامعة الدول وعند عودته لمنزله بعد اللقاء فوجئ بإغلاق الشارع بسبب تجمهر الجمهور للاحتفال بالفوز الكبير وعندما صعد لمنزله قام الجمهور بإحضار أتوبيس وأغلقوا مدخل المنزل، وحرصت على النزول للاحتفال معهم حتى الفجر.

كما سرد نجم الأهلى السابق عن أن هناك خناقة حدثت بينه وبين مانويل جوزيه فى أحد التدريبات التى أعقبت مباراة ال6-1 بسبب قيام الخواجه بتعنيفى بشدة بسبب عدم التزامى ببعض الأمور الفنية، إلا أننى قمت بالرد عليه بنفس الحدة وقلت له أنا مش غلطان، إلا أننى فوجئت بضحكة عريضة منه وقام باستيعابى وأنتهى الأمر خلال دقائق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;